زكريا الزبيدي قاوم الاحتلال لحظات الاعتقال – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
زكريا الزبيدي قاوم الاحتلال لحظات الاعتقال – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “زكريا الزبيدي قاوم الاحتلال لحظات الاعتقال” ،

قال مصدر في شرطة الاحتلال إن الأسير زكريا الزبيدي ، أحد الأسرى الستة الذين نجحوا في الفرار من سجن جلبوع شديد الحراسة الأسبوع الماضي ، قاوم القوات التي اعتقلته مع سجين آخر صباح اليوم.

ونشرت شرطة الاحتلال صوراً انتشرت في وسائل الإعلام بما في ذلك صحيفة “هآرتس” ، تظهر إصابة الزبيدي بجروح وتورم في وجهه وتبين أنه أبدى مقاومة شديدة أثناء اعتقاله.

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ، الأسير زكريا الزبيدي (46 عاما) في مخيم جنين ، وهما عضوان باللجنة الثورية لحركة فتح ، ومحمد عارضة (39 عاما) في بلدة عباء قرب بلدة فتح. تقع “الشبلي أم الغنام” على سفوح جبل طابور في الجليل السفلي بمرج ابن عامر.

اعتقلت شرطة الاحتلال ، الليلة الماضية ، السجينين محمود عبد الله عرضه (46 عاما) في بلدة عرابة جنوب جنين ، ويعقوب محمود قادري (49 عاما) في قرية بير الباشا جنوب جنين. جبل الناصرة – منطقة القفزة.

هرب ستة سجناء فلسطينيين من سجن “غلبويا” بالقرب من بلدة بيسان ، أحد السجون الإسرائيلية الأشد صرامة ، وجميعهم ينتمون إلى محافظة جنين شمال الضفة الغربية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر