تابع الان .. مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثالث الحلقة 66 السادسة والستون مترجمة للعربية

admin
سوشيال ميديا
تابع الان .. مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثالث الحلقة 66 السادسة والستون مترجمة للعربية

يحرص البوكس نيوز على تقديم خدمة متميزة لمتابعيها، نقدم لكم زهرة الثالوث الجزء الثالث الحلقة السادسة والستون من مسلسل “زهرة الثالوث” مسلسل الحب والانتقام يُنقل للمشاهد العربى بلهجة التركية، يحظى بطله ريان وميران بمشاهدة كبيرة في الوطن العربي.

تدور احداث المسلسل التركي زهرة الثالوث الجزء الثالث حول ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو. تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام
في مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثالث.

اقرأ ايضا: شاهد الان مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 كاملة مترجمة للعربية HD – انفصال ديمير بشكل مؤقت

جاء ملخص الحلقة مع بداية الحلقة 66 بعنوان :”من قام بقتل والدي سأجعله يدفع الثمن” :-

  •  فترة صعبة جداً تنتظر عائلة شاداوغلو ، الذين دمرتهم الأخبار التي تلقوها
  • يشعر ميران بأنه في مأزق كبير ويسعى جاهد للتخلص من هذا الوضع.
  • يأتي الدعم من شخص لم يتوقعه أبدًا.
  • كما يتم شد الحبال مرة أخرى بين نصوح وعزيزة
  • جيهان يتخذ إجراءً مع القرار الذي يتخذه
  • بينما تحاول زهرة الحفاظ على قوتها من أجل أطفالها وأوموت
  • أخذ ميران ، الذي يتحقق من الحقائق ، على وعد من جدته.
  • رصاصة من اصابت هزار ؟
  • هل ستعيش ريان؟

الملخص عادي ما في اي شي جديد غير دعم محفوظ ووقوفه بجنب ميران ودعمه وقرار جيهان تسليم حاله او الانتقام من فيسون الصور حلويين كتيرر فيهنن مشاعر كتيرة .

عشاق مسلسل الحالي من السلسلة الشيقة التي استمرت على مدى ثلاث اجزاء متتالية ولها قبول كبير والان نحن بانتظار عرض الجزء الجديد والأخير من سلسلة زهرة الثالوث الممتعة ، وبعد الكثير من التساؤلات والشائعات حول وجود جزء رابع لمسلسل “الثالث” لم تم الاعلان رسميا عن عرض الجزء ثالث من المسلسل .

ولعل من ابرز ما افاد ان هناك جزء الثالث قادم هو النهاية المؤسفة في الحلقة الاخيرة من الجزء الثاني في البوكس نيوز ، فهذا يدل على ان هناك تتمة للاحداث في الجزء الجديد ، حيث ننتظر الجزء الثالث من مسلسل زهرة الثالوث بتشويق كبير كما عودنا فريق عمل المسلسل ، ويذكر ان مسلسل زهرة الثالوث التركي من اكثر المسلسلات التركية شهرة على مستوى الوطن العربي.

اقرأ ايضا: انفصال بطل مسلسل الطبيب المعجزة عن المسلسل بشكل مفاجئ

رابط مختصر