التخطي إلى المحتوى
زوجة مصرية تنهي حياة زوجها بالكويت وتحاول الانتحار بطعنة في البطن..والسبب صادم

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “زوجة مصرية تنهي حياة زوجها بالكويت وتحاول الانتحار بطعنة في البطن..والسبب صادم” ،

أقدمت زوجة على طعن زوجها بسلاح أبيض “سكين” عقب نشوب خلافات بينهم بمنزلهم الكائن في منطقة السلملية بدولة الكويت.

حيث أنه قامت صحيفة الراي الكويتية، بنشر خبر عن إقدام سيدة مصرية الجنسية مقيمة بدولة الكويت علي طعن زوجها بسكين، وذالك أثر خلاف عائلي نشب بينهما بمنطقة السلمية.

وأوضحت الصحيفة، أن الزوجة أقدمت على طعن زوجها في شقتها بمنطقة السالمية وتركته ينزف حتى الموت.

وقالت الصحيفة، إن المتهمة المصرية سددت طعنة نافذة لنفسها في منطقة البطن في محاولة للانتحار، وتلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغًا بذلك من قِبل عدد من الأشخاص طلبوا النجدة لإنقاذها أثناء سيرها في ممشى الكويت “الكورنيش”، وعلى الفور تحرك رجال الأمن وفنى الطوارئ الطبية إلى مكان البلاغ، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج وإسعافها.

أصرت المتهمة خلال التحقيق أنها لم تطعنه.. وأصابت يده اليسرى دفاعًا عن نفسها.

وقد أخلت النيابة العامة سبيل المصرية، المتشاجرة مع زوجها، والذي توفي أثناء المشاجرة في شقتهما بالسالمية، على أن تستدعيها اليوم للاستماع إليها، بعدما أصرت خلال التحقيق أنها لم تطعنه، وكل ما في الأمر أنها أصابت يده اليسرى، خلال دفاعها عن نفسها بواسطة سكين صغيرة، وسقط على الأرض فجأة.

وفيما سُجلت القضية تحت مسمى “وفاة شبهة جنائية”، أمرت النيابة باستدعاء الجارين اللذين دخلا الشقة، للاستماع إليهما اليوم.

وكانت “الراي” نشرت الواقعة فور حصولها، وأشارت إلى أنه تبين من تحقيقات وتحريات المباحث، اندلاع مشاجرة بين الزوجين، وعندما فتح الجاران باب الشقة، شاهدا جارهما متوفيًا ومصابًا بجرح في اليد، بينما الزوجة تحمل في يدها سكيناً صغيرة.

وأفادت التقارير الأولية، بأن الزوج توفي بسبب توقف عضلة قلبه، وبانتظار التحريات وتقرير الطب الشرعي النهائي.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .