التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

سعر البنزين والوقود في مصر اليوم الأربعاء 13-7-2022 وشهر يوليو -تموز ويبحث الملايين من المصريين عن سعر البنزين لا سيما بعد ورود معلومات عن ارتفاع البنزين في مصر خلال شهر يوليو الحالي وهذا الأمر بكل تأكيد دفع فريق الحياة واشنطن في الحرص على وضع تلك الأسعار في هذه المقالة حيث جاء ارتفاع الوقود في الأسواق المحلية جراء ارتفاع أسعار الطاقة عالميا على إثر اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية التي بدأت في 24 فبراير الماضي وتسببت بأزمات اقتصادية على مستوى العالم ، ويمكن الان لجميع الأشخاص التعرف على تلك الأسعار بمجرد المواصلة في القراءة حتى النهاية .

وجاءت هذه السطور التي نتناول فيها سعر البنزين والوقود في مصر اليوم الأربعاء بعد أن رأينا أن هنالك اهتماما واسعا وكبيرا من الجميع في جميع محافظات مصر العربية لا سيما أصحاب المحطات والسائقين والشركات ويمكن الان للجميع التعرف على تلك الأسعار في هذه المقالة وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الثلاثاء 12- يوليو-2022 من خلال رقم البطاقة

سعر البنزين في مصر اليوم الأربعاء 2022

ولقد وضعنا لكم التفاصيل الكاملة حول سعر البنزين في مصر اليوم ، وتم الإعلان اليوم عن ان الحكومة المصرية رفعت أسعار مشتقات الوقود المباع في السوق المحلية للفترة بين يوليو/تموز حتى سبتمبر/أيلول الحالي.

كما ونواصل معكم تقديم المعلومات ، وبحسب وزارة البترول المصرية ، فإن الزيادة على أسعار الوقود سيكون بمقدار 50 قرشا للتر الواحد، باستثناء البنزين 95 أوكتان الذي تم رفعه بمقدار 100 قرش ، وهذا الأرقام بالفعل تم تنفيذها في السوق المحلي .

سعر البنزين في مصر شهر يوليو – تموز 2022

سعر البنزين والوقود في مصر اليوم

ونكمل معكم باقي المقالة حول سعر البنزين في مصر اليوم الأربعاء ويوليو 2022 ، فإن سعر لتر البنزين 80 أوكتان فقد صعد من 7.5 جنيهات إلى 8 جنيهات، اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر (حكومية) في سبتمبر المقبل.

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم الخميس 14-7-2022 عيار 21 و 18 للبيع والشراء بالمصنعية

اما بخصوص سعر لتر البنزين 90 أوكتان فقد صعد من 8.75 جنيهات إلى 9.25 جنيهات، وسعر لتر البنزين 95 أوكتان من 9.75 جنيهات إلى 10.75 جنيهات ، وهذه الأسعار تم نشرها في العديد من المواقع الإخبارية وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي . وفي نهاية المقالة التي تتحدثنا بها حول سعر البنزين والوقود في مصر اليوم الأربعاء 13-7-2022 وشهر يوليو نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .