سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 24-11-2021 . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 24-11-2021 . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 24-11-2021 . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 24-11-2021 . دار الحياة،

يبحث اللبنانيون في جميع أنحاء لبنان اليوم الأربعاء الموافق عبر محركات البحث كافة على الانترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

وسعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في لبنان يختلف في المصرف المركزي عن السوق السوداء يرجع ذلك لعدم وجود دولار وعملات صعبة في المصرف المركزي التابع للدولة اللبنانية فيلجأ اللبنانيون إلى السوق السوداء لصرف الدولار ويكون السعر أكبر واعلى.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأحد 21-11-2021 .. سعر الدولار في لبنان

وتسببت الأزمة الاقتصادية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

وسيوفر فريق “دار الحياة” سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء، كل التفاصيل المتعلقة في سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 24-11-2021.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 24-11-2021

 

وسجل سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء، 23650 ليرة لبنانية للبيع و23700 ليرة لبنانية للشراء.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء اليوم الاحد 21-11-2021.. سعر الدولار في سوريا

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر