سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها ووزنها واسم والدتها – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها ووزنها واسم والدتها – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “سمية الخشاب تكشف عن عدد زيجاتها ووزنها واسم والدتها” ،

تستضيف الفنانة سمية الخشاب برنامج “عبلة فاهيتا” الذي تبثه على قناة “أون” ويوم الجمعة الدمية الشهيرة “فاهيتا” ودمية “كارو”.

اسمها الكامل والطالع
وذكرت الفنانة سمية الخشاب في البرنامج أن اسمها الكامل هو “سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب” ، من مواليد برج الميزان ، وتتراوح أعمارهم بين 10 و 20 عامًا ، ورفضت الكشف عن سنة ميلادها. مجرد رقم. نحن الأوقات الجيدة في الحياة هي عصرنا الحقيقي “.

ذهبت لتصريح 5 مرات … وزني 61 كجم
وأضافت “الخشاب” أن بعض الناس أطلقوا عليها أسماء الحيوانات الأليفة “سوسو” و “سوكا” و “سمسم” و “سوسكا” ، مشيرة إلى أنها رخصت 5 مرات ، وهي تزن حاليا 61 كيلوغراما ، واسم الأم هو “لولو” وجدتها “محفوظة”. أكثر الفنانين الذين لاحظوا أنها وضعت ملصقات في غرفة نومها هم محمد منير وميادة الحنوي.

وأوضحت أنها تعلمت من محمد رمضان ألا يتوقف عن الحلم ، “تعلمت منه شيئًا طيبًا ، ودائمًا ما تكتب كل شيء بالورق والقلم ، أعني لا تنام لتعمل وتحلم ، فلن تنام حتى أنت تدفعني إلى الجنون ، فلن ينام “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر