شاب يقتل شقيقته بطريقة وحشية بعد وصول الشرطة في الكويت – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
شاب يقتل شقيقته بطريقة وحشية بعد وصول الشرطة في الكويت – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “شاب يقتل شقيقته بطريقة وحشية بعد وصول الشرطة في الكويت” ،

بسبب مقتل شقيقته على يد شاب ، تم نشر هاشتاغ #Tima_crime على موقع مدونة تويتر في الكويت.

وأضاف التقرير أن عناصر الأمن وصلوا إلى منزل الضحية وطلبوا من الجاني إثبات أن أخته على قيد الحياة ، فدخل المنزل وقتلها ثم خرج واستسلم.

بالإضافة إلى ذلك ، نقلت صحيفة القاعدة عن مصادر أمنية مطلعة قولها إن المتوفاة أبلغت وزارة الداخلية بالعملية ، وأنها محتجزة في منزلها لمدة شهرين.

وقال المصدر إن الجاني من مواليد 1985 وقتل شقيقته بسكين ، والجدير بالذكر أن المسؤول لم يعلق بعد على القضية.

وظهرت العديد من التعليقات الغاضبة حول الحادث على تويتر ، حيث ادعى أحد مستخدمي تويتر مقتل ثلاث نساء في الكويت في غضون 10 أيام. لقد فقدوا ثلاثة أرواح فقط لأنهم نساء. لم تكن النساء الثلاث المقتولات غرباء أو لصوص أو غزاة ، فقد قُتلن على أيدي أقارب أحبوهن ووثقوا به. وتابع الآخر: “إنهم كرماء فقط ، إنما فقط يذلهم الحقير ، فما هي حال الناس الذين قتلوهم ، رغم التقدم ما زال الجهل باقياً”. المادية “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر