التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،، نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الجدول الرسمي والنهائي لامتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2021 الخاص بجميع الفروع الدراسية، الجديد بعد التعديل .

جدول امتحانات التوجيهي فلسطين 2021

وأكدت الوزارة ان امتحانات الثانوية العامة 2021 في فلسطين ستنطلق اعتباراً من يوم الخميس الموافق 24/6/2021 والبداية ستكون بمادة اللغة العربية، وتنتهي يوم الاثنين بتاريخ 12/7/2021  والنهاية ستكون بمادة الاحياء والقرآن وعلومه والإدارة والاقتصاد .

مواعيد امتحانات التوجيهي فلسطين للعام 2021

يذكر ان لجنة الانتخابات العامة في وزارة التربية والتعليم، قررت تأجيل الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة حتى 24/6/2021 ، وذلك حفاظاً على مصلحة الطلب وانتصار لهم، وأيضاً على ضور الآثار المرتبة على العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة وما لحق بالطلبة من أضرار نفسية وأخرى مختلف.

شاهد جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 في فلسطين

اقرأ ايضا: “الرجوب” يُطلع سفير البرازيل لدى فلسطين على تطورات الحالة الرياضية في البلاد

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات