شاهد اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي يقتل ابنته شهد

admin
2022-01-15T14:56:20+03:00
سوشيال ميديا
شاهد اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي يقتل ابنته شهد

شاهد اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي يقتل ابنته شهد ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي في العراق حادقة مقتل شهد العيساوي على يد والدها اليوتيوبر محمد العيساوي في حادثة مؤلمة أثارت غضب الناشطون والمتابعون وسط ودعوات بإنزال أقصى العقوبات بحق والدها، الذي هرب من القوات الأمنية العراقية.

وأطلق الناشطون العراقيون هاشتاغ #حق_شهد_العيساوي للتعبير عن غضبهم من قيام والدها اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي بقلتها بدم بارك ، وسط دعوات عراقية مطالبات بتعديل القوانين، التي تتضمن مسائل الشرف وغيرها، في ظل تفاقم المشكلات العائلية، واعتماد الكثير من مرتكبي تلك الجرائم على تلك المواد القانونية.

وتفاعل المغردون والناشطون والمتابعون على هاشتاغ#حق_شهد_العيساوي مع خبر وفاة شهد العيساوي على يد والدها  اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي حيث طالبوا الجهات المختصة بمحاكمته على جريمته النكراء، وانه لا يمكن محاسبة ابنته بإطلاق النار عليه.

من هو اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي

والعراقي محمد العيساوي هو يوتيوبر شهير، يوجد لديه العشرات من المقاطع المرئية على موقع اليوتيوب، وشارك في العديد من البرامج الحوارية على القنوات العربية والعراقية، وكذلك البث المباشر على الشبكات الاجتماعية، حيث يقدم محتوى فكاهياً.

تفاصيل مقتل شهد العيساوي على يد والدها

وتبلغ شهد العيساوي 14 عاماً حيث قام والدها  اليوتيوبر محمد العيساوي محمد العيساوي بقتلها بإطلاق عليها الرصاص ثلاث مرات، عند رأي ابنته شهد العيساوي تقف امام منزلهم في البصرة مع شاب.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر