التخطي إلى المحتوى

مسلسل موسى حلقة 4 الرابعة نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث بها نصياً، بعد ما قام الانجليز بأخد أخ موسي “رويعي” الي المعسكر، ورفض محمد رمضان”موسي” الذهاب مكانه وايضا حميد قام بضرب امه علي ظهرها ممها ادي غضبه الشديد ولكن ماذا سوف يحدث الان شاهدو معنا الحلقة كاملة أسفل المقالة لنري ماذا يحدث في احداث الحلقة الرابعة من مسلسل موسي .

مسلسل موسى حلقة 4 ، لا زلنا معكم متابعي جريدة البوكس نيوز بنشر احداث المسلسل الصعيدي المصري موسى ، والذي حصد نسبة متابعة عالية من قبل جمهور المشاهدين لسباق رمضان 2021 .

 مسلسل ملحمة موسى حلقة 4

تبدأ احداث الحلقة بالمواجهة التي طلبها موسى مع العريس حميد الذي تزوج حبيبته نجاة ،وبعد ان تمكن موسى منه غدر به  حميد واراد ان يضربه على ظهره الا ان والدة موسى حمت ابنها وتلقت الضربة بدلا عنه ، وسقطت على الارض ،فجن جنون موسى وبدأ معركة شرسة مع حميد انتهت بحريق حميد بنيران أكلت جسده، فيبدأ  شداد باطلاق النار على موسى وهو يحمل والدته ويهرب بها ويدخل بها الى البيت وبعدها تترجاه نجاة ان يهرب ان كان يحبها، وفعلا يهرب موسى من المكان بسرعة ، ويقتحم شداد البيت ويهدد الجميع انه سيقتلهم جميعا ان لم يخبروه مكان موسى.

موسى الحلقة 4

كحلة تزور حنفية والدة موسى وتكون قد احضرت لها بعض الدواء ، وحينها ايضا تخبرها شفقية انها تظن انها حامل وان لديها بعض الاعراض ، فتقول لها والدتها اذهبي لزوجك واخبريه انك حامل.

صباح تبكي حميد ، وتتحدث مع شداد وان تار حميد برقبتها ايضا ، فقد كانت تتأمل ان ينجب الاطفال لهم ، وتخطط هي وشداد كيف سيأخذون بتار حميد وبالمكان الذي قتل به.

مسلسل موسى الحلقة الرابعة

موسى يختبى بمغارة بالجبل ، ويصطاد الافاعي كي يأكلها ويكون هناك من يراقبه ، وبعدها يطلب موسى من الفرس ان تغادر المكان وتعود لبيتها لانه لا يوجد ما تأكله ، وفعلا تغادر الفرس وتعود لبيتها بمنزل شداد وعندما يراها الشيخ صالحين يطمئن على موسى انه بخير ، لكن عندما يراها شداد يطلق عليها النار ويقتلها لانه اعتبرها خائنة.

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة الرابعة

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

التعليقات