التخطي إلى المحتوى
شاهد سما المصري ترقص بمقيصها النوم الابيض الشفاف +18 بالفيديو كامل

شاهد الاستعراضية سما المصري ترقص بمقيص النوم شفاف في غوفتها، علي ما يبدو بان سما المصري قررت ان تكون راقصة شرقية بعد ما شاهدنا أمس في بثها المباشر امام المتابعين وهي ترقص بشكل جنون، وكان هناك تعليقات علي البث المباشر يقولون لها بان تصبح راقص ولكن كان ردها فقط بضحكة .

وهذا الفيديو اخر فيديو لها تم أخده من البث المباشر وهي ترفض بقمصيها النوم الابيض الشفاف وتتمايل وتغني للفنانة الراحلة وردة .

بعد ما نشرت سما المصري فيديوهات لها وهي بترقص تعرضت لانتقادات كبيرة ومنها مغازلة ومنها وصفوها بخادشة للحياء بتصور نفسها للعالم من استعراضات مغرية لهم .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .