التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم الدعوة عامة الجديد 2022 على موقع ايجي بست EgyBest،مشاهدة فيلم الدعوة عامة الجديد 2022 على ايجي بست EgyBest ونتفلكس HD .. تحميل فيلم الدعوة عامة، يبحث الملايين من المشاهدين والمتابعين من عشاق الأفلام المصرية الحصرية الجديدة عن فيلم الدعوة عامة 2022.

 وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز رابط مشاهدة فيلم الدعوة عامة من بطولة أحمد الفيشاوي من أجل من مشاهدة الاحداث التشويقية في فيلم الدعوة عامة 2022.

،يتصدر البحث عن فيلم الدعوة عامة التريند على كافة منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن فيلم الدعوة عامة هو من ضمن الاعمال الفنية المصرية الحديثة، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز رابط مشاهدة فيلم الدعوة عامة الذي يترقبه الملايين من المتابعين والمشاهدين في جميع انحاء العالم العربي وخاصة في مصر.

فيلم الدعوة عامة

وحقق برومو فيلم الدعوة عامة 2022 الملايين من المتابعات والمشاهدات منذ طرحه خلال الأيام الماضية، حيث أن فيلم الدعوة عامة حقق على القناة الرسمية للشركة المنتجة ما يقرب من 100 ألف مشاهدة، وتفاعل معه الجمهور.

فيلم الدعوة عامة الجديد 2022

وفيلم الدعوة عامة هو من إنتاج طاهر ميديا برودكشن، يوسف طاهر، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج.
ويضم فريق العمل في فيلم الدعوة عامة عدد من أبرز نجوم الفن المصري وهم محمد عبدالرحمن توتا وأحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، وظهور خاص للنجمة سوسن بدر، ومن المتوقع عرض الفيلم يوم 17 أغسطس الجاري.

موعد عرض فيلم الدعوة عامة

وطرحت الشركة المنتجة فيلم الدعوة عامة الجديد 2022 الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم، حيث سيتم عرض فيلم الدعوة عامة اليوم الأربعاء 17 أغسطس.

وفيلم الدعوة عامة بين من خلال البرومو الرسمي حالة من الكوميديا والتشويق والاثارة إذ يظهر في الإعلان الترويجي لفيلم الدعوة عامة كلا من سوسن بدر، وأحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .