التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم عمهم برستيج اونلاين بجودة عالية HD،يقوم الملايين من المشاهدين والمتابعين من عشاق الدراما المصرية الحصرية في أول أيام عيد الأضحى المبارك السبت الموافق 9-7-2022 في البحث عبر كافة محركات البحث على الإنترنت عن فيلم عمهم 2022 وهو من بطولة محمد امام، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز كل التفاصيل والأحداث في فيلم عمهم المصري، حيث أن فيلم عمهم يتصدر في الوقت الحالي التريند، وينتظر المشاهدين مشاهدة فيلم عمهم كامل.

فيلم عمهم 2022 محمد امام

وسيحظى فيلم عمهم بطولة محمد امام بمتابعة عالية وكبيرة من قبل الملايين من المتابعين والمشاهدين في كل مكان، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز فيلهم عمهم، لمشاهدة أحداثه الشيقة والمشوقة التي ينتظرها الملايين في العالم العربي.

 ويتصدر فيلم عمهم كافة محركات البحث على الانترنت، حيث أنه فيلم كوميدي شيقي تشويقي حيث أنه سيقلي الملايين من المعجبين، حيث ينتظر الملايين من المتابعين والمشاهدين فيلم عمهم 2022 من بطولة محمد إمام ويشاركه ألمع نجوم الفن المصري.

نبذة عن فيلم عمهم 2022 بطولة محمد إمام

وفيلم عمهم من بطولة محمد إمام وسيد رجب ومحمد لطفي وآيتن عامر وهو من ضمن أفلام الأكشن والدراما وحجز مكانه ضمن الأفلام المصرية المنافسة التي ستعرض في عيد الأضحى حيث ينتظر الملايين فيلم عمهم على احر من الجمر، وقام بإنتاج فيلم عمهم المنتج أحمد السبكي، ويعد أيضاً من تأليف الفنان وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، حيث تنافس الشخصية التي يقوم بها الفنان محمد امام خلال أحداث الفيلم على بطولة الجمهورية للملاكمة، كما وعلق الفنان امام عادل على الحساب الخاص به على الفيلم قائلاً: “شكرا لكل زملائي وصناع العمل الي خلوني أحقق حلم من أحلامي، وأقدم لكم فيلم زي ده.. إن شاء الله يعجبكم جدا.. ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله”.

شاهد فيلم عمهم برستيج

مشاهدة فيلم عمهم برستيج، يقوم الملايين من المتابعين والمشاهدين حول العالم العربي وخاصة في مصر في البحث عن فيلم عمهم 2022، حيث أن فيلم عمهم يتصدر في كافة محركات البحث على الإنترنت، ومنصات التواصل الاجتماعي.

ويحظى فيلم عمهم بمتابعة كبيرة لدى الجماهير العربية التي تنتظر موعد عرض فيلم عمهم 2022 من أجل مشاهدة الاحداث الشيقة والجذابة والممتعة، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز كل التفاصيل في فيلم عمهم في نهاية المقالة، وفيلم عمهم من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف وسام صبري ويترتب على الجميع قراءة المقالة حتى النهاية لاستكمال الإيضاحة كاملة وفي الأسفل وضعنا لكم تردد القناة مع العلم انه سيعرض في السابع من يوليو المقبل .

وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز كافة التفاصيل والمعلومات عن فيلم عمهم برستيج من أجل الاستمتاع في مشاهدة الاحداث التشويقية والممتعة والرومانسية في فيلم عمهم، وسيستمتع الملايين من عشاق فيلم عمهم في التعرف على قصة فيلم عمهم المشوقة والجذابة كما أنه يأتي في إطار من الحركة والكوميديا ويعد من أقوى الأفلام المصرية حضورا في هذا الموسم وعن التفاصيل.

مشاهدة فيلم عمهم برستيج محمد إمام

وتم الاعلان رسميا أن فيلم عمهم لمحمد إمام سيطرح يوم الخميس 7 يوليو 2022 بجميع السينمات أي في اول أيام عيد الأضحى المبارك وعن القصة فهو على النحو التالي: المشاهدة هنـــــــــــــا .

إعلان فيلم عمهم

وحتى كتابة هذه المقالة لم يتم الإعلان رسميا عن قصية فيلم عمهم إلا أنه وبحسب البوسترات التي اعلن عنها فأنه من المتوقع ان يحمل نوع من دراما الاكشن والكوميديا المشوقة والجذابة وعن البوستر فهو التالي:

كواليس فيلم عمهم برستيج

V5Ydc

LOn9b

ELnkE

ابطال فيلم عمهم

ولقد وضع لكم فريق البوكس نيوز أسماء ممثلين فيلم عمهم المصري ونبدأ أولا مع البطل محمد إمام، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، مع العلم ان فيلم عمهم هو تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي ،

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم عمهم محمد إمام كامل 2022 كامل HD على ايجي بست EgyBest

قصة فيلم عمهم

كما ونعلمكم إلى أن الفيلم المصري فيلم عمهم برستيج الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين تتلخص احداثه على النحو التالي: إذ يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، وفيما يلي تردد القناة الناقلة .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .