التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر مشاهد عنيفة ومؤلمة لفتاة على منصة “تيك توك” خلال قطع رأسها وذبحها من قبل مجرمين لم يعرفوا الرحمة وتجردوا من معالم الانسانية.

وقد تم تداول الفيديو، على أوسع نطاق خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسط ردود فعلٍ غاضبة وعارمة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشطت محركات البحث على الانترنت، بالبحث عن فيديو البنت التي ذبحوها على التيك توك duckpack51 قبل الحذف، وقد تصدر منصات التواصل الاجتماعي واحتل التريند على مستوى العالم.

ووفقًا لشهادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فإن :”الفتاة المراهقة هي فلبينة الجنسية ولديها 100ألف متابع على التيك توك، وخلال بث مباشر أقدم اثنان على اغتصابها و من ثم ربطها و وقطع رأسها بسكين حاده و بدم بارد ” .

جدير بالذكر أن فيديو الاغتصاب والنحر، شكّل ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسط مطالبات بضرورة القبض على المتورطين في الفيديو وتقديمهم إلى الجهات المختصة لمحاسبتهم وانزال أشد العقوبات بهم ليكونوا عِبرة لغيرهم من الذئاب البشرية .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات