التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل اختطاف حلقه7 بدون اعلانات عبر منصة شاهد نت Shahid
شاهد مسلسل اختطاف حلقه7 بدون اعلانات عبر منصة شاهد نت Shahid

مشاهده مسلسل اختطاف حلقه7 Kidnap بدون اعلانات عبر منصة شاهد نت بجودة HD ببطولة إلهام علي وليلى السلمان وخالد صقر الان بمكانك تشاهد مسلسل اختطاف الحلقة 7 كاملة يوتيوب اونلاين عبر منصة شاهد نت Shahid.net.

مسلسل اختطاف حلقه7

مسلسل اختطاف هو مسلسل سعودي جديد بيتم عرضه على منصة شاهد نت، تدور أحداث المسلسل عن اختطاف بنت من بين أهلها ويعاني الجميع جراء هذا الاختطاف .

تم عرض حتي الان ستة حلقات من المسلسل،حيث هذه الفكرة جديدة وفيها من الوجع والحزن الكثير وكان دور ليلى السلمان كالعادة ممتاز بهذا الدور .

احداث مسلسل اختطاف ٧ بطولة ليلى السلمان

  1. صالح يبدأ بالشك بماجد بعد حديث راجو معه فيقرر الذهاب الى المزرعة بشكل فجائي ويلاحظ تلبك ماجد بقدومه
  2. ماجد يخفي لينا في تابوت وتخاف لينا كثيراً.
  3. ماجد يرى صور خلود منتشره على الانترنت والأسواق وينصدم، ويخطط لما سيفعله فيتقرر من فهد، والأخير يتعصب من عائلة خلود لنشر صورها دبون إذنه وخاصة بأنه يغار عليها كثيراً.
  4. خلود تزور الطبيب وحينها يخبرها الطبيب بأنها لا تعاني من مشاكل جسديه، وأنما من مشاكل نفسيه
  5. خلود تخبر الطبيب بأنه كان لديها أخت توأم، وهنا يخبرها الطبيب بأنها هذا هو السبب فيتأكدوا بان لينا لا زالت حيه، فتذهب وتخبر والديها وتتأكد من شكوك والدتها بان لينا كانت تتعذب.
  6. والدة ماجد تعرفه على عنود عسى أن يعجب بها وتخطبها له; ولكن ماجد يرفض هذا الموضوع نهائياً، وتحضيرات الزفاف فهد وخلود تصل الى المراحل النهائية.

كانت هذه توقعانتا للحلقة السابعة من مسلسل اختطاف الحلقه ٧ الان نسوف نتابع معكم باقي مقالتنا

أبطال مسلسل اختطاف السعودي

  • إلهام علي
  • خالد صقر
  • عبد الإله السناني
  • ليلى السلمان
  • ريم الحبيب
  • مرزوق الغامدي
  • عبد العزيز السكيرين
  • فايز بن جريس

اختطاف الحلقة 7 dailymotion

بعد مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل اختطاف بمكانك مشاهدة الحلقة الثامنة

لمشاهدة مسلسل اختطاف الحلقة 8 كاملة من هنا .

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .