التخطي إلى المحتوى

صالون زهرة حلقة٥ كاملة ، ها نحن معكم متابعي موقع البوكس نيوز في أحداث المسلسل اللبناني الدرامي صالون زهرة والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة نادين نجيم و النجم معتصم النهار ،اليوم سوف نعلن لكم عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل صالون زهرة .

مسلسل صالون زهرة حلقة 5

دارت أحداث الحلقة الخامسة حول سحر ابنتة ميسم شقيقة زهرة ، والتي اثارت استغراب أنس بذهابها

لمكان ما دون علم أهلها وهي تلتفت يمينا ويسارا ، وشعر أنها تخفي أمرا ما وأخذ يراقبها إلى أين

ستذهب ، ليكتشف أنها ذهبت لملاقاة صديق لها يعمل على ما يبدو مع أطفال بعمره وأصغر على

الاشارات ، ولكنه أعتذر منها وأخبرها أنه سيذهب قليلا ويعود ولتنتظره هنا ، وما أن يذهب حتى يأتي

شاب ويقترب من سحر ويمسكها لكن لحسن حظها أن أنس لا زال يراقبها ويأتي بسرعة لينقذها وتصاب سحر بحالة صدمة .

صالون زهرة الحلقة ٥ كاملة

بعد ذلك ميسم تأتي بسرعة لزهرة فهي المكان الذي تلجأ اليه وقت الحاجة وترفسه عندما تنتهي حاجتها ، وتخبرها أن سحر قد اختفت وتبدأـ عملية البحث بكل مكان وزهرة تبكي وتشعر بالخوف الشديد عليها وكأنها ابنتها ، ولكن وبعد مرور الوقت يأتي أنس وبيده سحر ويحاول أن لا يتحدث بأي شيء أمام الطفلة ويطلب من زهرة أن يتحدث اليها على انفراد .

لذلك زهرة تتعصب من أنس كثيرا وتظن أنه شخص سيء وأنه هو من سبب الصدمة لسحر وتقرر أن تضع كاميرا مراقبة أمام الصالون وبذات الوقت تكشف محل أنس .

فواز يضغط على سحر ويحاول أن يضربها لكنها لا تنبس بكلمة فهي لا زالت تحت تأثير الصدمة وزهرة تأتي لزيارتهم وتطلب منه أن يعاملها بهدوء وتحكي له ما حصل معها لكن فواز يتعصب عليها ويطردها وميسم أيضا تطلب منها الرحيل لأجل سحر .

صالون زهرة حلقة٥

في الختام يتألف العمل من 15 حلقة وسيعرض في الخريف على منصة شاهد كانت هذه كافة تفاصيل مسلسل صالون زهره ودور نادين نجيم; لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

لمشاهدة الحلقات السابقة أضغط هنا

لمتابعة المسلسلات الجارية

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .