التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج hd
شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج hd

شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج hd، ناتي لكم متابعين جريدة البوكس نيوز الكرام بأحداث جديد وحصرية للحلقة العاشرة من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والذي يعرض من يوم الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي 4 وايضا قبل يوم علي منصة شاهد نت الالكترونية.

اقرا ايضا : شاهد الان جميع حلقات عروس بيروت الجزء الثالث تليجرام كاملة جودة HD

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12

حيث انتهت الحلقة السابقة من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث مع ليلى والتي سمعت الحوار الذي دار ما بين فارس وثريا ويجن جنونها فهي لم تتوقع أن يحدث هذا الأمر إطلاقا ، رغم أن كلام فارس أثار شكوكها حول معرفته بإفتراءات عايدة لكنها حاولت أن تكذب نفسها بأن فارس لا يمكن أن يقصد أي كلمة قد تجرح والدته ، وتكون ليلى كالموج الهائج لا تستطيع استيعاب ما قام به فارس ، ورغم محاولة الأخير الدفاع عن نفسه إلا أنها لا تعطيه الفرصة فمجرد قيامه بهذا الـأمر هو انكسار لها بحد ذاته ، فهي لا يمكن أن تخون زوجها وأن تضع ابنا ليس منه بكنفه وأن يعيش مع أولادها وأن تعيش هي أيضا بكذبة طوال حياتها ، وأن عايدة تمكنت بسهولة منهم رغم أنها حاول طوال السنين الماضية أن تجعل قلوبهم رحيمة على بعضهم وأن يتماسكوا لكن عايدة بلحظة استطاعت التفريق بينهم وكسر والدتهم بسهولة وهم ساعدوها على ذلك .

تغادر ليلى المنزل وترفض أن يلحق بها أي أحد ، وحالة من الأرباك والتوتر تسود المكان وتحاول ثريا أن تهدئ فارس الذي ينهار ولا يعلم ماذا يفعل وخاصة بعد أن يرى أن النتيجة سلبية ويلوم نفسه كثيرا كيف أقدم على خطوة كهذه لكنه يكمل وأن لا أستطيع ان اعيش حياتي كلها وأنا أفكر بهذا الأمر وخاصة أن والدتي كانت ترفض أن تتحدث عن السبب الحقيقي لسوء علاقتها مع عمتي .

عروس بيروت برستيج

خليل لا يعرف ماذا يفعل هو الآخر ويقول لفارس لقد قلت لي أن لا نتحدث بهذا الأمر وأن نغلق ولا نعود إليه مجددا كيف تفعل هذا الآن وتأتي بالفحص للمنزل حتى تراه امي ، أشعر وكأنك كنت مضروبا على رأسك حين قمت بهذا الأمر ، ماذا سنفعل الآن وكيف سنقنع أمي بالعودة للمنزل ولا نعلم أين ذهبت الآن .

اقرا ايضا : عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 علي موقع برستيج

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12

ليلى تبكي ولا تستطيع التفكير بأي أمر فهي منكسرة محطمة تذهب وتجلس بمكان قريب من القصر وتنظر إليه وتتذكر حياتهم وأيامهم السابقة كيف كانوا وكيف أن الأمور الآن أصبحت تتغير بشكل بشع للغاية ، وبعدها تبدأ علامات غريبة على ليلى فتمشي نحو القصر وتدخل إليه وتطلب من عفيف أن لا يزعجها أحد وأن يقوم بتجهيز فنجان قهوتها كالمعتاد ويصعد به لغرفتها .

نتابع عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج ،ليلى تبكي ولا تستطيع التفكير بأي أمر فهي منكسرة محطمة تذهب وتجلس بمكان قريب من القصر وتنظر إليه وتتذكر حياتهم وأيامهم السابقة كيف كانوا وكيف أن الأمور الآن أصبحت تتغير بشكل بشع للغاية ، وبعدها تبدأ علامات غريبة على ليلى فتمشي نحو القصر وتدخل إليه وتطلب من عفيف أن لا يزعجها أحد وأن يقوم بتجهيز فنجان قهوتها كالمعتاد ويصعد به لغرفتها .

عفيف يستغرب من حالة ليلى وكيف أتت للقصر فلا يعرف كيف يتصرف وخاصة أن آدم على وصول ، فيتصل بربى بسرعة ويخبرها بما جرى ، وربى تخبر الجميع عن الأمر وتكشف لهم أن عفيف ودينا لا زالا بالقصر بأمر مني كي نعرف كل تحركات آدم وهذا الأمر أنقذهم الآن بهذه المصيبة ويقرر فارس ان يذهب إليها وحده حتى لا يتشاجر خليل مع آدم إن رآه .

مسلسل عروس بيروت الجزء 3

آدم يعود للمنزل ويستغرب من وجود ليلى وينظر إليها باستغراب فتصحو حينها وتندهش من وجوده وتصرخ به ، ليخبرها أنها هي من أتت لمنزله وليس العكس ، فيحاول آدم تهدئتها والحديث معها وأنه يمكنها أن تبقى هنا لا مشكلة لديه بالأمر وأن تختار أي غرفة لنفسها لا مشكلة بذلك ن لكن تبدأ ليلى تصحو على نفسها وتتفاجئ بنفسها كيف أتت إلى هنا وحينها يصل فارس ويأخذ ليلى ويحاول أن يوضح لها الأمر وتحاول هي الأخرى أن تتفهمه لكنها ترفض العودة للمنزل وتقرر أن تبقى بالفندق لعدة أيام ، ويوافق فارس على طلبها .

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج

  • عروس بيروت الجزء الثالث
  • عروس بيروت 12
  • عروس بيروت 3 الحلقة 12
  • عروس بيروت 3 ح12
  • عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة12
  • مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج
  • عروس بيروت 3 حلقة 12 اليوم
  • عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج
  • Aroos Bairout 3 ep12

عروس بيروت حلقة 12

سوف تاتي احداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج عن التطورات بين شخصية “فارس وثريا” ظافر العابدين وكارمن بصيبص، بعد ما تعرض فارس الي ازمة مالية واجته في الاحداث السابقة من المسلسل الان نتسال كيف يقاوم فارس هذه المشاكل وبجانبه ثريا التي تريد مساعدته .

سوف نشاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12 برستيج أحداث جديدة وشخصيات جديدة فهل سوف يرجع فارس وثريا الي الغناء لتوفير المال لأستكمال حياتي الطبيعية او ماذا سوف يحدث لحل هذه المشكلة التي تعرضو لها من ازمة مالية وماذا سوف يحصل لبيت الضاهر وهناك اخبار تقول بان آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة ، وسوف تتزوج الست ليلي من عادل بعد ما الحب الذي كان بينهم .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .