التخطي إلى المحتوى
صورة هيون هيا الغماس التي نشرت بالغلط وتفاعل متابعيها على الصورة
صورة هيون هيا الغماس التي نشرت بالغلط وتفاعل متابعيها على الصورة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،في الساعات القليلة الماضية أثارت الفاشنيستا هيا الغماس السعودية الجنسية والتي يطلق عليها ”هيون هيا الغماس” ضجةً كبيرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بدون الحجاب حيث قامت بنشر صورة لها عن طريق الخطأ على منصة سناب شات، ما هي الصور التي نشرتها هيون الغماس بالغلط وما الذي حدث لها؟

هيون هيا الغماس والصور التي نشرت

صورة هيون هيا الغماس التي نشرت بالغلط وتفاعل متابعيها على الصورة
صورة هيون هيا الغماس التي نشرت بالغلط وتفاعل متابعيها على الصورة

ظهرت هيون هيا الغماس في الصورة لها نشرت على حسابها الشخصي على منصة “سناب شات”  غير مرتدية الحجاب وبملابس لا تستر جسدها جيداً، حيث صرحت وقالت أنها نشرت الصورة بالغلط وأنها لم تكن تقصد ذلك.

وقد وضّحت هيا الغماس أنهما كانا يحتفلان بعيد الحب في جزيرة فرسان وذلك بسبب قيود السفر بسبب الجائحة “كورونا”.

رأي رواد مواقع التواصل الإجتماعي

بالطبع انقسم المغردون ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذه الحادثة التي نشرتها هيون لوجهها وتم تسليط الضوء عليها من المتابعين، وقال البعض أنها نشرت صورتها عن طريق الخطأ وخاصة أنها لم تظهر بكامل أناقتها والميك أب الخاص بها.

وذلك بعد الإنتشار كبير لفيديو هيا والذي تظهر فيه هيون بدون حجاب، حيث نشر زوجها البجادي من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “سناب تشات” وبين أن صورة زوجته كانت قد أنتشرت عن طريق الخطأ وهي مع زوجها ولا يوجد ما يدعو للخجل، لكن قال إن الخطأ هو أن يتم تداول الصورة ونشرها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة

من هي هيا الغماس

هيا الغماس وهي امرأة سعودية الجنسية، حيث ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية وهي في الأربعينيات من سنها، بدأت مسيرتها المهنية في مديرية التربية والتعليم كمعلمة مدرسة، وذلك براتب قليل يبلغ 1200 ريال سعودي لمدة 10 سنوات.

ثم انتقلت بعدها للعمل في دولة البحرين حيث عملت في وزارة التربية والتعليم أيضاً ، ولكن كان براتب أكبر لكنها واجهت مشكلة أن تسافر كل يوم من الدمام في السعودية إلى البحرين حتى قرر الديوان الملكي البحريني بقرار نقل عملها للدمام. حتى لا ترهق نفسها ..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .