التخطي إلى المحتوى
ضجة في إسبانيا والسبب صورة ميسي مع نجوم سان جيرمان – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ضجة في إسبانيا والسبب صورة ميسي مع نجوم سان جيرمان” ،

صورة ميسي مع نجوم سان جيرمان في الأيام الماضية تثير الجدل في كل من برشلونة ودولة إسبانيا بأكملها، قام اللاعب العالمي ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة والذي انتهى عقده مع ناديه نادي برشلونة الإسباني بنهاية الشهر الماضي شهر يوليو ولم يتم تجديد عقده حتى الآن بانتظار الموعد المحدد للتجديد فقام اللاعب بالذهاب في إجازة.

أثناء قضاء إجازته في مدينة إيبيزا في دولة إسبانيا والتي كان يقضيها مع أحد لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي واجتمع بكل من اللاعب نيمار الذي يلعب لصفوف نادي باريس سان جيرمان حاليًا وكان زميل سابق للاعب ليونيل ميسي أثناء لعبه في نادي برشلونة سابقًا وأيضًا كل من نجوم نادي باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا واللاعب لياندرو باريديس وأيضًا اللاعب الايطالي ماركو فيراتي.

أثناء اجتماع اللاعب ليونيل ميسي بهؤلاء اللاعبين أثناء أجازتهم قاموا بالتقاط الصور التذكارية والتي تجمعهم فقام اللاعب نيمار ينشر أحد الصور التي تجمع الخمسة لاعبين ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

قام بعدها اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بإعادة نشر نفس الصورة على حسابه الخاص عبر موقع إنستجرام وقام بالتعليق على  تلك الصورة بكلمة واحدة وهي الأصدقاء.

وبعد نشر كلا الصورتين على الصفحات الرئيسية للاعبين قام جدل كبير في برشلونة وإسبانيا وأصبحت التساؤلات تتكاثر حول توقيع اللاعب لناديه السابق برشلونة أو توقيعه لنادي آخر خاصة أن نادي باريس سان جيرمان يسعى كثيرًا لضم اللاعب العالمي ليونيل ميسي ويحق للاعب حاليًا أن يقوم بالتوقيع لأي من الأندية الأخرى.

وبالرغم من كل الإشاعات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن إدارة نادي برشلونة تسعى في طريقها للحصول على توقيع اللاعب ليونيل ميسي في أقرب وقت.

اقرأ أيضا : تُوقع صفقة باريس سان جيرمان في ورطة انتقالات الموسم الصيفي الجاري

على الجانب الآخر كشفت أحد الصحف عن ميعاد توقيع اللاعب ليونيل ميسي نادي برشلونة وتجديد عقده والذي تم تحديده من قبل الإدارة فقد تم الاتفاق على الموعد غدًا يوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس وربما تم تحديد هذا الموعد من أجل صد الإشاعات بسبب صورة ميسي مع نجوم سان جيرمان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .