التخطي إلى المحتوى
طبيب يفجر مفاجأة بشأن انتقال كورونا عبر المياه.. فيديو

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “طبيب يفجر مفاجأة بشأن انتقال كورونا عبر المياه.. فيديو” ،

رد الدكتور كمال أحمد، استشاري الطب الباطنى فى مستشفى أبولو، على سؤال هل ينتقل فيروس كورونا عن طريق المياه، وذلك بعد العثور على جثث لضحايا كورونا الهندي فى الأنهار.

وقال إن هناك مخاطر من انتشار كورونا حال التعامل بشكل خاطئ مع الجثة المتوفية بفيروس كورونا، وذلك وفقًا لما تم نشره من قبل منظمة الصحة العالمية، فهناك ضوابط لدف الجثث.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة سكاى نيوز، أنه حتى الآن لم يثبت أنتقال فيروس كورونا عبر المياه، وذلك بعد التخلص من جثث الضحايا فى الهند برميها فى المياه.

وتابع : ” المسئولين فى الهند يقومون بحرق الجثث، للتخلص تمامًا من الفيروس”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .