التخطي إلى المحتوى
طريقة سهلة لشحن نقاط فورتنايت 2021 Fortnite Bucks & points مجانا مضمونة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول شحن نقاط فورتنايت 2021 Fortnite Bucks & points بالمجان في الفترة الأخيرة ازدادت عمليات البحث عن كيفية شحن نقاط فورتنايت وذلك لأن التحديث الأخير قد تم صدوره ويوجد به العديد من المزايا والاضافات الرائعة والتي تحتاج إلى نقود من أجل شرائها ويمكن الحصول على تلك النقاط من خلال شحن أو شراء النقاط من المواقع الرسمية ويتم دفع النقود عن طريق الخصم من بطاقات الائتمان ويمكن الحصول على تلك النقاط ايضا مجانا عن طريق الاشتراك في المسابقات وعن طريق الأحداث الاستثنائية التي توجد داخل اللعبة.

شحن نقاط فورتنايت مجاناً

شحن نقاط فورتنايت

يمكنك شحن نقاط فورتنايت عن طريق موقع اللعبة الرسمي في ايبك جيمز ولكنك لن تستطيع ان تنقل نقود V-Bucks  من حساب إلى حساب أخر، ولكنك تستطيع أن تسترد الهدايا اذا تم دخولها في محفظتك ولكنك لن تستطيع استردادها اذا قمت بصرفها على هدايا لأصدقائك، وإذا اردت الشراء يجب أن تكون بطاقتك الإلكترونية للدولة التي توجد بها وليس أي دولة أخري.

كيفية استرداد هدايا V-Bucks

يمكنك استرداد البطاقات التي تم شرائها من متاجر البيع بالتجزئة أو يمكنك استرداد هدايا V-Bucks  عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • اولا يجب تسجيل الدخول عبر حسابك في Epic Games أو يمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب.
  • يجب أيضا اللعب مسبقا حتى تستطيع استرداد النقاط.
  • ثم إبدا في البحث عن نقود اللعبة.
  • ثم قم بتسجيل الكود الرسمي الخاص بك.
  • ثم اضغط على موافق وسوف يتم شحن الرصيد.

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .