عبر إنستغرام.. ابنة الفنان عمرو دياب تؤكد إصابتها بهذا المرض . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

عبر إنستغرام.. ابنة الفنان عمرو دياب تؤكد إصابتها بهذا المرض . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
عبر إنستغرام.. ابنة الفنان عمرو دياب تؤكد إصابتها بهذا المرض . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما عبر إنستغرام.. ابنة الفنان عمرو دياب تؤكد إصابتها بهذا المرض . دار الحياة،

أكدت نور، ابنة الفنانين عمرو دياب وشيرين رضا، كلام والدتها حول إصابتها بمرض التوحد، وذلك في ردها على أسئلة متابعيها، عبر خاصية “ستوري” في حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

وطرح أحد متابعيها سؤالًا بشأن تصريحات والدتها الفنانة شيرين رضا، أن ابنتها “مصابة بمرض التوحد”، فأجابت نور بأنها فعلًا “تريد مشاركة خبرتها بهذا المرض في الوقت المناسب لها”.

اقرأ ايضا: وفاة الفنان الجزائري صالح أوقروت.. حقيقة أم زيف؟

وطلبت نور من السائل طرح استفساراته عليها من خلال تعليق أو عبر الرسائل الخاصة.

يشار إلى أن والدة نور عمرو دياب، الفنانة شيرين رضا، كشفت قبل عدة أشهر عن معاناة ابنتها من نفس مرض الملياردير الأمريكي أغنى أغنياء العالم “إيلون ماسك”.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان زهير رمضان أبو جودت .. موعد الجنازة وطبيعة المرض

وأوضحت خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة”، أن ابنتها نور تعاني من مستوى منخفض من مرضى التوحد، قائلة: “ابنتي مبتفهمش البني آدمين، ولو خرجنا وقعدنا على ترابيزة ممكن نضحك ونهزر ولكن هي متفهمش الحاجات دي لأنها هي جادة جدًّا”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر