التخطي إلى المحتوى
عثمان٦٦ .. لينك مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة قصة عشق
عثمان٦٦ .. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة علي قناة ATV

عثمان٦٦ .. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة علي قناة ATV الموسم الثالث من المسلسل التركي التاريخي الشهير قيامة عثمان بن أرطغرل، والذي سيذاع كل أسبوع في يوم الأربعاء، ويتم ترجمة الحلقة في اليوم التالي على الفور وتعرضه قناة اليرموك الفضائية، ويعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٦٦ هو استكمال لمسلسل أرطغرل، فعثمان هو الابن الأصغر لأرطغرل الذي على يده ستُنشئ الدولة العثمانية.

قد يهمك : موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث علي القنوات الناقلة

مسلسل عثمان الحلقة ٦٦ كاملة

بعد أن تم تصوير مجموعة من المواسم الرائعة من المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، استكمل المسلسل مواسمه بمسلسل قيامة عثمان ووجوه جديدة مختلفة عن قيامة أرطغرل، وهو مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، حيث نجح مسلسل قيامة عثمان بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وانتشر بسرعة في الوطن العربي، ولقى الموسم الأول والثاني نجاحًا كبيرًا ليتم استكمال الموسم الثالث من المسلسل لتتصارع الأحداث ويزداد الحماس والشغف لرؤية العمل الجديد من المسلسل.

موعد عرض مسلسل  قيامة عثمان 66

يتم إلى الآن بالفعل عرض من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، ولكن من المفترض أن تعرض الحلقات الجديدة في شهر أكتوبر القادم، كما كانت المواسم السابقة، حيث تم عرض أول حلقة من كل موسم في شهر أكتوبر، ويوفر مسلسل قيامة عثمان الفرصة لمشاهدة حلقات المسلسل لأكثر من 3 مليار حول العالم وذلك بسبب ترجمة حلقات المسلسل لأكثر من 22 لغة من جميع أنحاء العالم.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

ويعتبر مسلسل قيامة عثمان٦٦ من المسلسلات التركية التاريخية التي تعتلي قائمة أكثر المسلسلات تكلفة وميزانية، لأنها تجمع بين ممثلين من كبار الممثلين الأتراك وهم:

  • الممثل بوراك أوزجيفيت ويلعب دور عثمان الأول.
  •  الممثل إيمره باسالاك ويلعب دور غنوز بك.
  •  الممثلة أوزجه تورار وتلعب دور بالا خاتون.
  •  الممثلة بوسي أرسلان وتلعب دور أيغول.
  •  الممثل يغيت أوشان ويلعب دور بوران ألب.

يهتم جمهور الدراما التركية في الوطن العربي بالجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل، الذي يتم عرضه على شاشة قناة atv التركية، التي تمتلك حقوق العرض الأول لحلقات المسلسل الشهير بشكل أسبوعي، المسلسل حاز على اعجاب الملايين حول العالم نظراً لتطرقه لفترة هامة من التاريخ الإسلامي، وقيام الدولة العثمانية.

تردد قناة قناة atv التركية 2021

  • التردد : 11628
  • معدل الترميز : 27500.
  • معدل التصحيح : 5/6.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • الجودة : HD.

عثمان٦٦

لكن المحزن هو موت ايدوغدو وأننا سوف نرى وداع ايدوغدو تاريخيا في عمر الثماني عشر عاما في معركة ديمبوس ، وكانت هذه المعركة بقيادة الملك البيزنطي بنفسه ، لهذا سيبدل بوزداغ التاريخ ويأتي لنا بالسيناريو الذي مللنا منه وتعودنا عليه وحفظناه منذ قيامة أرطغرل ، وسيكون نيكولا بديلا للامبراطور في معركة ديمبوس وسيقوم بقتل ايدوغدو وبعدها كالمعتاد من بوزداغ يأتي عثمان وينتقم من نيكولا ويفتح ايناغول .

ومع ذلك ناتي الي الخبر الأخير اننا علما أن المخرج يؤخر دخول تورغوت ليكون كبامسي لاورخان; تماما كما تبقى بجانب عثمان بعد موت ارطغرل غازي بامسي وعبد الرحمن ; سوف يتبقى بجانب اورخان تورغوت; فنعلم أنه كان اقرب المحاربين لاورخان ; بل تعلم اورخان على يده.

قد يهمك : شاهدوا بالفيديو الحلقة ٦٥ قيامة عثمان الحلقة 65 مترجمة كاملة على قصة عشق

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .