التخطي إلى المحتوى
مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 4 الرابعة عبر قناة MBC
عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 4

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 4 الرابعة عبر قناة MBC كاملة يوتيوب .. مسلسل عروس بيروت 3 الحلقة 4 كاملة شاهد نت . مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة الرابعة كاملة اونلاين . مشاهدة مسلسل عروس بيروت 3 حلقة 4 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع جريدة البوكس نيوز .

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 4

أحداث مسلسل عروس بيروت 3 حلقة 4 كاملة

  • ثريا تخبر سارة أنها ستحضر لها الساندويشة التي تحبها من مطعمها المفضل، وعندما تصل ثريا للمتجر تجد آدم يقف خلفها وتخاف بعض الشيء، وتسأله ما الذي يريده منها ويحصل بينهما مشادات كلامية بينهما، وآدم يخبرها أنه يريد سارة وأن يتوقفوا عن إدخالهم بمشاكلهم، وأن سارة تركته لأجلهم، وهي تحبه ولن تتخلى عنه، وثريا تتهم آدم أنه شخص مريض.
  • سارة تشعر بالقلق على ثريا لانها تأخرت وتتصل بها، وآدم ياخذ الموبايل من يد ثريا وعندما تسمع سارة صوت آدم تخاف كثيرا، وتهدده إذا فعل أي شيء لثريا فأنها سوف تقتله، وآد يخبرها أنه يريد أن يتحدث معها فقط، ويطلب منها أن تأتي الى المطعم مباشرة.
  • سارة تذهب مباشرة وداليا تتصل على فارس وتخبره أن آدم يحتجر ثريا عنده، ويصل فارس ويبدأ بالشجار مع آدم; وسارة تصل وتتعصب على آدم وتخبره أنه حرق كل شيء بينهما، وبعدها يذهب آدم وتبكي سارة وتحاول ثريا أن تهدئها.
  • السكرتيرة جيجي تخبر عايدة أن نايا أخذت ملابس وحولتهم لحسابها وعايدة تتعصب عليها كثيراً، وآدم يزور عايدة ويخبرها عن سارة، وتطلب منه عايده أن يشتكي على فارس وأن يأخذ سارة من بينهم.
  • بالمساء الجميع يجلسون وتأتي عايده وتقول أمام الجميع أن نايا أتت وأخذت ملابس من عندها دون أن تدفع; وخليل يتعصب كثيراً وفارس ينزعج; والسيدة ليلى تتعصب عليها ونايا تقول أنها ستعيد الملابس غداً; وتأخذ السيدة ليلى الفاتورة من عايدة وتقول لها أنها ستحضر لها ثمنها بالغد.

ابطال  المسلسل عروس بيروت

  • ظافر عابدين
  • كارمن بصيبص
  • فادي ابراهيم
  • رشى مهدي
  • فارس ياغي

قصة عروس بيروت الجزء الثالث

حول شاب يتعرّف على فتاة بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته (تقلا شمعون) تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة، وجرى تصوير جزء كبير من العمل في تركيا ولبنان، ويظهر فيه ظافر عابدين متحدثًا باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .