التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7 برستيج hd
شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7 برستيج hd

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7 موقع برستيج، ناتي لكم متابعين جريدة البوكس نيوز الكرام بأحداث جديد وحصرية للحلقة السابعة من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والذي يعرض من يوم الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي 4 وايضا قبل يوم علي منصة شاهد نت الالكترونية.

اقرا ايضا : عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7 السابعة علي موقع برستيج

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7 موقع برستيج

حيث تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث مع هادي يجلب الطعام لسارة ولكن سارة تكون متأثرة كثيراً وتدخل الى غرفتها، بينما ثريا في غرفتها وتنظر الى فرح وهي نائمة، وفارس يعتذر من المساهمين على الذي حصل معه، ويخبرهم أنها مشكلة مع أخيه غير الشقيق، وميرا تتحدث مع آدم عن طفولتها وكيف تخلت عنها والدتها وترتبت في الشارع، والعذاب الذي تعرضت له وأضطرت للعمل في الليل والنهار حتى تعيش، ثم يخبرها آدم أن زوجته أجهضت طفله دون أن تخبره ويبكي.

ليلى في منزل عاد ويتصل عليها طلال ويخبرها أن خليل رفض الوظيفة، وليلى تخبر عادل عن الوضع الذي هم فيه الآن، ثم يقدم لها عادل هدية لليلى وتكون علبة موسيقى، والسيدة ليلى تفرح كثيراً بالهدية ويقول لها عادل فقط إمنحيني فرصة واحدة.

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7

في المشهد التالي يصل فارس الى المنزل ويكون خليل في إنتظاره في الصالون ويقول لفارس أقسم لك لم أفعل شيء، ولكن فقط حاولت أن أخفف من ضغطي، وفارس يطلب منه أن يهدأ وأن آدم سعيد لانهم يغرقون، وهو يستمتع لمشاهدة ما يحصل معنا، فقد أريد منك أن تتعلم هذا الدرس ولا تعود وتثق بهذا الرجل، ثم يقول له فارس بأنه متعب جداً وسيدخل لينام، ويذهب فارس لغرفته ويشاهد البالونات ويلاعب فرح ويتحدث معها، ثم تستيقظ ثريا ويسألها فارس ألم تنامي، لترد ثريا هل تظن بأنني سأستطيع النوم، ويعتذر منها فارس عن كل الذي حصل بسببه، وكيف غضب منها وأنه متوتر بسبب الذي فعله آدم، ويطلب منها فارس ان لا تغادر المنزل ولا تفكر بالعمل وسيوافق المساهمين على القرض، ثم يقول لثريا بأنه متعب ويريد النوم، ثم يحضن ثريا وينام.

مسلسل عروس بيروت الجزء 3

في الصباح الجميع مجتمعون على الفطور وتصل رسالة الى ثريا، وفارس يطلب من الجميع أن يكونوا هذه الفترة هادئين وبعيدين عن التوتر، وأن لا يتصرف أي أحد منهم من نفسه، ثم تأتي العمة عايدة وتقول لهم لقد توقف بيع الأرض، لأن المشتري عليه مشاكل وبالقائمة السوداء ويتعصب خليل ويطلب منه فارس أن يهدأ.

سارة تخرج لمقابلة الطبيب كي تجهض الطفل، أما آدم فيوقع أوراق الطلاق ويطلب من المحامي إنهاء كل شيء بجلسة واحدة، أما حليم فيطلب من خليل أن يذهب الى بيته ويأخذ الأوراق وجواز سفره لأنه في ورطة ولا يستطيع الدخول الى منزله، وخليل يفكر بالموضوع.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث حلقة 7

  • عروس بيروت الجزء الثالث
  • عروس بيروت 7
  • عروس بيروت 3 الحلقة 7
  • عروس بيروت 3 ح7
  • عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7
  • مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 7
  • عروس بيروت 3 حلقة 7 اليوم
  • عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج
  • Aroos Bairout 3 ep7

اقرا ايضا : عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 4 علي موقع برستيج

عروس بيروت حلقة 7

سوف تاتي احداث مسلسل عروس بيروت 3 عن التطورات بين شخصية “فارس وثريا” ظافر العابدين وكارمن بصيبص، بعد ما تعرض فارس الي ازمة مالية واجته في الاحداث السابقة من المسلسل الان نتسال كيف يقاوم فارس هذه المشاكل وبجانبه ثريا التي تريد مساعدته .

سوف يشهد عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج أحداث جديدة وشخصيات جديدة فهل سوف يرجع فارس وثريا الي الغناء لتوفير المال لأستكمال حياتي الطبيعية او ماذا سوف يحدث لحل هذه المشكلة التي تعرضو لها من ازمة مالية وماذا سوف يحصل لبيت الضاهر وهناك اخبار تقول بان آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة ، وسوف تتزوج الست ليلي من عادل بعد ما الحب الذي كان بينهم .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .