التخطي إلى المحتوى
عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 4 الرابعة كاملة
عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 4 الرابعة كاملة

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 4 الرابعة كاملة عبر قناة إم بي سي بطولة ظافر العابدين و كارمن بصيبص،وسوف يقوم موقع شاهد نت بنقل الحلقة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين  والساعة 08:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل عروس بيروت بموسمه الثالث عملية بحث عبر مواقع البحث خلال الساعات الماضية،حيث ان المسلسل يحظى بشعبية كبيرة في مواسمه السابقة بين جماهير ومتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الاحداث القادمة والجديدة.

عروس بيروت 3 الحلقة 4 الرابعة

نشرت قناة ام بي سي عبر منصتها الرسمية بان مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث قد بدا من أمس وسوف يتم عرض المسلسل طيلة الاسبوع ما عاد الجمعة والسبت، وسوف يتم أذعت الحلقة الثالثة التاسعة بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والعراق.

لمشاهدة مسلسل عروس بيروت 3 الحلقة 3 الثالثة إضغط هنـــــــا

ننشر لكم رابط مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وجميع الحلقات علي منصة شاهد الأعمال الدرامية العربية، والتي تشر حلقات المسلسل كل يوم.

كما تعرض المنصة جميع حلقات المسلسل اللبناني عروس بيروت الجزء الثالث من الحلقة 1 الأولى وحتى الحلقة 45 والأخيرة.

حيث تم عرض أولى حلقات العمل في 23/01/2022، وتقوم ببطولته نخبة من النجوم اللبنانية.

وحقق المسلسل شعبية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منه علي موقع شاهد نت، وهو الموقع الرسمي الحاصل علي حقوق البث إلكترونيًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث يتم عرضه يوم الاحد لحتي يوم الخميس، وذلك من خلال منصة شاهد، كما من الممكن لكم مشاهدة علي شبكة الأنترنت بكل سهولة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .