التخطي إلى المحتوى
شاهد الحلقة الاولي من عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج
النجم ظافر العابدين يروج لمسلسل عروس بيروت 3 علي منصة شاهد Shahid VIP

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج، ناتي لكم متابعينا الكرام بأحداث جديد وحصرية للحلقة الاولي من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والذي يعرض من يوم الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي 4 وايضا قبل يوم علي منصة شاهد نت الالكترونية.

اقرا ايضا : النجم ظافر العابدين يروج لمسلسل عروس بيروت 3 علي منصة شاهد Shahid VIP

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج

حيث تبدأ الحلقة 1 من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث بعد مرور عدة أشهر على عائلة الضاهر بعد أن خسروا القصر وأخذه آدم منهم، ويظهر لنا ليلى وهي تشعر بالقلق الشديد خاصة أنهم يسكنون في منزل ربى في إحدى الضواحي ولحد الآن لم يتمكنوا من إحضار منزلهم الخاص، وتكون الى جانبها ثريا والتي تتحدث مع حماتها وتحاول أن تخفف عنها، وأن الأمور لا بد أن تصبح جيدة قريباً، وتسألها ليلى لماذا لم يتصل فارس بهم لحد الآن ويخبرهم هل نجح في الحصول على القرض أم لا.

الحلقة 1 من مسلسل عروس بيروت 3

  • يظهر لنا في المشهد التالي فارس وهو برفقة عادل في أحد البنون ويحاولون بشكل كبير أن يتمكنوا من أخذ القرض من البنك، ولكن لحد الآن كل البنوك ترفض التعامل مع فارس خاصة بعد إفلاسهم بسبب آدم، ويرفض الجميع إقراضهم المال
  • وبالوقت نفسه يحاول عادل أم يعرض خدماته على فارس بأن يقوموا بالقدوم الى منزل ابنته عبير والعيش فيه لحين الإنتهاء من هذه الأزمه، وأن إبنته في الوقت الحالي قد سافرت الى أمريكا، ولكن فارس يرفض هذا الأمر، ويخبره أن الجميع سوف يرفضون هذا الأمر ويطلب منه أن يتركهم يواجهون مشاكلهم لوحدهم.

مسلسل عروس بيروت الجزء 3

سامية تستمر بالضغط على نايا أن تأتي للعيش معها وأن تخرج من المنزل الذي يعيشون فيه مع ربى، ولكن نايا تستمر بالتعصب على خالتها وتطلب منها أن لا تتدخل بحياتها، وأنه لا يمكنها أن تترك الجميع في هذا الظرف الصعب، وخاصة أن خليل قد تركهم ولا يعلمون عنه شيء وهو غائب لفترة طويلة عن المنزل، ولا يرد على إتصالاتها، وتتعصب نايا على خالتها كثيراً وتغلق الهاتف بوجهها، وتستمر نايا محاولاتها بالإتصال على خليل ولكن دون فائدة.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقه 56

  • عروس بيروت الجزء الثالث
  • عروس بيروت 3
  • عروس بيروت 3 الحلقة 1
  • عروس بيروت 3 ح1
  • عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1
  • مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1
  • عروس بيروت 3 حلقة اليوم
  • عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج
  • Aroos Bairout 3 ep1

اقرا ايضا : عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولي علي موقع برستيج

سوف تاتي احداث مسلسل عروس بيروت 3 عن التطورات بين شخصية “فارس وثريا” ظافر العابدين وكارمن بصيبص، بعد ما تعرض فارس الي ازمة مالية واجته في الاحداث السابقة من المسلسل الان نتسال كيف يقاوم فارس هذه المشاكل وبجانبه ثريا التي تريد مساعدته .

سوف يشهد عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج أحداث جديدة وشخصيات جديدة فهل سوف يرجع فارس وثريا الي الغناء لتوفير المال لأستكمال حياتي الطبيعية او ماذا سوف يحدث لحل هذه المشكلة التي تعرضو لها من ازمة مالية وماذا سوف يحصل لبيت الضاهر وهناك اخبار تقول بان آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة ، وسوف تتزوج الست ليلي من عادل بعد ما الحب الذي كان بينهم .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .