عقد جلسة التصويت لمنح الثقة للحكومة الجديدة في لبنان – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
عقد جلسة التصويت لمنح الثقة للحكومة الجديدة في لبنان – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “عقد جلسة التصويت لمنح الثقة للحكومة الجديدة في لبنان” ،

دعا رئيس مجلس النواب اللبناني ، نبيه بري ، إلى عقد جلسة عامة في قصر الأونسكو في تمام الساعة 11 صباحا ومساء يوم الاثنين المقبل لمناقشة البيان الوزاري والتصويت على الثقة. بحسب وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية.

صادقت الحكومة اللبنانية الجديدة ، أمس ، على البيان الوزاري في ختام اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم في القصر الرئاسي ببربدا ، تمهيدا لعرضه على مجلس النواب في الاجتماع المقبل حتى تكسب الحكومة الثقة ومن ثم تبدأ العمل.

وأكد وزير الإعلام اللبناني ، جورج قرداحي ، أن البيان لم يطرأ عليه سوى تغييرات طفيفة قبل الموافقة عليه.

وكانت اللجنة الحكومية المكلفة بصياغة بيان الوزير قد ناقشت في وقت سابق تعليقات بعض الوزراء على مشروع البيان المتوقع عرضه على مجلس النواب من أجل كسب الثقة وجعل الحكومة مؤهلة لممارسة جميع حقوقها.
تعزيز أعمال مكافحة الفساد ، وخاصة إطلاق أعمال التدقيق الجنائي ، وحماية الحياة الأساسية للمواطنين ، وبدء الدراسة في أسرع وقت ممكن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر