التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد” ،

بدأ الهضبة عمرو دياب التحضيرات النهائية لألبومه الجديد، الذي يطلقه نهاية الصيف الجاري، بعد عدة أشهر من الاختيارات والمفاضلة بين عدد من الأغنيات، حيث استقر بشكل مبدئي على عدة أغاني للتواجد في ألبومه الجديد الذي يطرحه خلال الفترة القادمة.

ويشهد ألبوم عمرو دياب الجديد تجديد التعاون مع عدد من صناع الموسيقى المتعاون معهم دائما ومنهم نادر حمدي وتامر حسين، بالإضافة إلى عدد من الملحنين والمؤلفين وتشهد ظهور بعض الأسماء معه مرة أخرى، ويجهز الهضبة لأغنية جديدة يطلقها خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل وهي الأغنية التي نشر صورة من كواليسها رفقة الملحن والمطرب نادر حمدي وعلق عليها عبر حسابته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب «نحضر شيئا جديدا»، في إشارة إلى قرب إطلاق عمل جديد.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .