ع الحلوة والمرة ۲۳ || مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 23 كاملة بدون اعلانات

admin
سوشيال ميديا
ع الحلوة والمرة ۲۳ || مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 23 كاملة بدون اعلانات

مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 23 ، متابعين جريدة البوكس نيوز سوف نقدم لكم اليوم الاحداث والتطورات الجديدة المتعلقة في المسلسل المشترك السوري واللبنانية “ع الحلوة والمرة”، والان ناتي الي التعيرات الكثير التي حصلت وخاصة بعد أن بدأت علاقة صلاح والد فرح وشريهان والدة ريان تصبح أقوى شيئا فشيئا ، فصداقتهم هذه ستكون سببا لتغيير أفكارهم عن بعضهم البعض ؟ وكيف سيتصرف ريان حيال هذا الامر ؟ وفرح التي أعطت فرصة لوسام هل ستتمسك به بقوة أم أن علاقتهم .

مسلسل ع الحلوة والمرة حلقة 23

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما كانت أٍسما تعطي دروسا لفرح بأشياء لا يمكن أن تخطر ببالها ، وأن كافة التفاصيل التي تسير بحياتها يجب أن تكون مدروسة لأنها ستعطي إنطباع كبير عنها للناس الذين يرونها ، بدئا من الملابس والاحذية والعطور والعناية بالجمال ، لكن أثمن نصيحة قدمتها لها أنها يجب أن تلحق عقلها دائما وليس قلبها ، وذلك بعد سألتها فرح أن كان يجب عليها أن تفعل الامور التي تحبها أم التي تضطر عليها ، وبهذا شعرت أسما بهذا السؤال أنه هناك قصة بحياتها أوصلتها لحالة اللاقرار هذه ، فهل ستخبرها فرح قصتها دون ذكر الشخص ؟

عالحلوة والمرة 23

آية بدأت تشعر بالاسى على تيم لكن مع هذا أن لا تسير وراء قلبها ، وخاصة بعد أن علمت أن والدة ريان لم توافق على زواجه من فرح فمن الطبيعي أنها ستقف عائقا بحياتها هي وتيم أيضا ولن تسمح لهذه العلاقة أن تسير إلا لطريق مظلم وخاصة أنها علمت بها قبل أن تبدأ ، فهل ستخبر شريهان تيم عما اكتشفته ؟ أم أنها ستخطط للتخلص من آية أيضا كي تبعدها عن طريقه ، أم أنه آية ستخبر تيم والدته وأنها لن تسمح بأن يتكرر سيناريو فرح وريان فهل حينها سيخبرها تيم أن والدته لن يكون لها أي علاقة به وأنه مسؤول عن حياته وقراراته أم أنه سيفكر بكلامها ويحاول أن يقنع والدتها ويضرب لها مثال كيف أن أسما استقلبت فرح بعائلتها بكل حب .

كانت أهم تسريبات وأحداث الحلقة الجديدة من مسلسل على الحلوة والمرة حلقة 23.

عالحلوة والمرة ح۲۳

موعد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة الثالثة والعشرون،يعد مسلسل ع الحلوة والمرة من المسلسلات اللبنانية والسورية التي لها نسب مشاهدة عالية وحصل علي إعجاب عدد كبير من الجماهير مع العلم أن المسلسل عرض لحتي الان 23 حلقة فقط ومع ذلك جذب انتباه كثير من المتابعبن لمشاهدة المسلسل وكون المسلسل طابع التشويق لدى المشاهد ويتم عرض المسلسل عبر القنوات السورية وتدور أحداث المسلسل حول يوجد عائلتين احداهما غنية و الاخرى فقيرة و احد ابناء العائلة الغنية هو الشاب (رايان) الذى يعود من لندن الي بلده لبنان ليتزوج من فتاة لبنانية و لكن تحدث مفاجأة يوم حفل الزفاف تقلب الحفل راسا علي عقب و تتوالى احداث المسلسل في اطار درامى شيق و مثير.

ابطال مسلسل ع الحلوة و المرة

نيكولا معوض
دانا مارديني
باميلا الكيك
جو طراد
كارمن لبس
سلمى المصرى
محمد خير الجراح
نور علي
أحمد الأحمد
يزن السيد

قد يهمك :مسلسل اختطاف١۳ || مسلسل اختطاف الحلقه الاخيره alooytv كاملة

وقد يهمك ايضا : بالفيديو : مشاهده مسلسل اختطاف الحلقه 13 كاملة بدون اعلانات

رابط مختصر