التخطي إلى المحتوى
فيديو .. لحظة أحتراق جمال بن إسماعيل في الجزائر يشغل التواصل الاجتماعي
جمال بن إسماعيل

بعد الأحداث التي تجري في الجزائر من حرائق في بعض الولايات، حدث سلوب اجرامي في ولاية سيدي وزو قتل جمال بن إسماعيل بعد أتهامه بأنتشار الحرائق هناك .

قصة الشاب جمال بن إسماعيل كانت جزءاً من خطاب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أمس الخميس، عندما أشار إلى أن الجريمة “ليست عمل كل أبناء تيزي وزو أوالأربعاء ناث إيراثن”، وأنه “لا ينبغي أن نسقط في فخ المنظمتين الإرهابيتين اللتين تحاولان الاستثمار في هذه المسألة لضرب الوحدة الوطنية”.

قصة جمال بن إسماعيل ،بعد خطاب رئيس الدولة “عبد المجيد تبون”،عن الاحتراق الذي حدث في البلاد بالتزامن مع الاعتصامات والحشود الغاضبة بالنهار عن كشف سبب أنتشار هذه الحرائق والأحداث التي تجري في البلد .

جمال بن إسماعيل

وتعود قصة قتل جمال بن إسماعيل في مدينة “الأربعاء ناتي راثن” في ولاية سيدي وزو، وهو عندما قُتل وحُرق شاب اتهم بأنه ساهم في افتعال الحرائق، وكانت  قصته جزءاً من خطاب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أمس الخميس.

وأشار الرئيس تبون إلى أن الجريمة “ليست عمل كل أبناء تيزي وزو أوالأربعاء ناث إيراثن”، وأنه “لا ينبغي أن نسقط في فخ المنظمتين الإرهابيتين اللتين تحاولان الاستثمار في هذه المسألة لضرب الوحدة الوطنية”، وصرح ذلك عبر مؤتمر تلفزيوني تم تداوله على كافة مواقع الانترنت .

وسنتكمل معكم تفاصيل القصة ، إذ أكد جمال بن إسماعيل في لقطات له قبل ساعات من مقتله، يؤكد أنه سافر إلى تيزي وزو لأجل التطوع والمساعدة في إخماد الحرائق.

ولقد ترصدت له مجموعة من الأشخاص واعتدت عليه للاشتباه في إشعاله الحرائق في حين لم تنجح الشرطة في إنقاذه.

وأصدرت المحكمة حكم الغاب على قتلة جمال بن اسماعيل وقتله في الشارع العام وسط حشود غاضبة كانت تبحث عن كبش فداء للحرائق.

جمال بن إسماعيل ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم معلومات عن المغدور جمال بن إسماعيل ويدعونه بـ”جيمي”. ويحب الموسيقى والرسم . وقال والده إن ابنه ذهب متطوعا لمساعدة إخوانه، وإن أمه طلبت منه عدم الذهاب لكنه أصر”.

محمد الهادي : كتب على حسابه على توتير : القاتل الذي اغتال جمال بن سماعيل الذي ظهر في الفيديو  داخل سيارة الشرطة عن طريق طعنة بسكين  ، حتى فقد وعيه وتوفي وانهالوا عليه بالضرب بلا رحمة”، وأضاف: “انشروا صورته يقال اسمه وليد ، وبلغوا مصالح الامن عنه”.

حساب بسمة: “ما نراه اليوم ما هو إلا نتيجة للتراخي في تطبيق القانون بدافع الخوف من إثارة الفتنة والنتيجة أمامنا جميعا. لا للفِتنة = لا للفِطنة”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .