التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم وادي الموتى Valley of the Dead 2022،مشاهدة فيلم Valley of the Dead 2022 مترجم ايجي بست، إنه فيلم زومبي جديد من Netflix من إسبانيا (عنوان المنظمة Malnazidos). ظل هذا الفيلم على الطريق لفترة طويلة منذ أن كان من المقرر إطلاقه في عام 2020. بسبب الوباء ، تم دفع هذا الإصدار عدة مرات. بعد العرض العالمي الأول في مهرجان سيتجيس السينمائي 2020 ، تم عرض الفيلم في إسبانيا في مارس 2022.

شاهد فيلم Valley of the Dead 2022 مترجم

تدور قصة الفيلم حول مؤامرة الزومبي. ولكن لكي نكون منصفين ، هناك العديد من المشاكل الأخرى. خاصة عندما تم تشغيله على مدار أيام قليلة خلال الحرب الأهلية الإسبانية. هناك مشكلة واضحة في وقت التشغيل حيث أن الفيلم طويل جدًا حيث يبلغ ساعة و41 دقيقة.

Valley of the Dead 2022

ومع ذلك، لا تقبل بآخر مشهد ائتماني. هل يمكن أن يعني هذا تكملة لـ Valley of the Dead؟ ربما يعتمد ذلك على نجاح الفيلم.

مشاهدة Valley of the Dead 2022

يقدم وضع وادي الموتى في إسبانيا خلال الحرب الأهلية الإسبانية الكثير من الأسئلة والصراعات المثيرة للاهتمام. في الأساس، يواجه الطرفان المتقاتلان ضد بعضهما البعض عدوًا أكبر عند وصول الزومبي.

أو بالأحرى ، لا “يصلّون” بقدر ما يظهرون عند مقتل شخص (أو عدو). سرعان ما يستيقظون بطريقة وحشية و “جائعة” لا يفعلها سوى الزومبي. من أجل النظام الجيد، يجب أن أقول إنني اعتقدت أن فيلم الزومبي Overlord (2018) كان أكثر قوة. تحدث في الحرب العالمية الثانية، لكنها مؤامرة أكثر إحكاما!

مشاهدة تحميل فيلم Valley of the Dead 2022

يوجد في وادي الموتى أيضًا الكثير ليواصله من نواحٍ عديدة. لسوء الحظ ، فإن الوتيرة (خاصة) ، التي تركز على الحرب والتاريخ أكثر من التركيز على الزومبي ، لا تعمل بشكل جيد لتجربة الفيلم بشكل عام. أعتقد أنه رائع ، لكن لغرض صنع فيلم زومبي قوي ، فهذا ليس جيدًا.

أثناء مشاهدة هذا الفيلم على Netflix ، كنت أتساءل عما إذا كان Valley of the Dead هو فيلم حرب أو فيلم زومبي. حسنًا ، يبدو أنه فيلم حرب يواجه مشكلة الزومبي في التعامل معه.

ما يفعله فيلم Valley of the Dead 2022 حقًا هو طاقم الممثلين. العديد من الوجوه المألوفة لأي شخص يشاهد الإنتاج الإسباني ، ولكن أيضًا بعض العروض الرائعة.

ابطال فيلم Valley of the Dead 2022

يشمل طاقم الممثلين ميكي إسبيربي في دور جان (الشخصية الرئيسية) ، وقد تتعرف عليه من The Innocent. في الشخصيات الرئيسية الأخرى نرى Auro Garrido (Twin Murder: The Silence of the White City) ، وهو رائع ورائع للغاية ، وفرانسيسكو رييس (30 قطعة نقدية).

أيضًا Luis Callejo (يلعب حاليًا دور قاتل متسلسل في سلسلة Netflix الجديدة The Longest Night) و Álvaro Cervantes (Storm Show) هم أيضًا جزء من فريق التمثيل. يؤدي كل عضو من أعضاء فريق التمثيل عروضه بالعديد من المواقف – بكل الطرق الصحيحة حيث لا يمكن أن يكون الأمر مجنونًا للغاية.

وادي الموتى من إخراج ألبرتو دي تورو وخافيير رويز كالديرا. إنه أول فيلم روائي طويل للمخرج ألبرتو دي تورو ، في حين أن خافيير رويز كالديرا لديه بالفعل بعض إنتاجات الأفلام الطويلة في سيرته الذاتية. وتشمل هذه الكوميديا ​​الجاسوسية Anacleto: Agente Secreto (2015) والكوميديا ​​الهجينة للخيال العلمي Superlópez (2018).

فيلم Valley of the Dead 2022 مأخوذ عن رواية “Noche de Difuntos del 38” لمانويل مارتن. السيناريو المقتبس من هذه الرواية كتبه جايمي ماركيز وكريستيان كونتي. أوه ، هناك أيضًا لعبة فيديو مبنية على نفس القصة.

تنزيل فيلم Valley of the Dead 2022

مهما كانت المشاكل التي يواجهها هذا الفيلم الإسباني الجديد ، ما زلت أوصي بمراجعته إذا كنت تستمتع بأفلام الزومبي والقصص التي تحدث أثناء الحرب. ومع ذلك ، فأنت تحتاج حقًا إلى نوع من التقدير لكليهما. بخلاف ذلك ، أخشى أن تشعر بالملل من هذا الفيلم حيث يتحول تركيز القصة بين الاثنين.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .