التخطي إلى المحتوى
قذيفة هاون تصيب جنديا إسرائيليا قرب قطاع غزة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “قذيفة هاون تصيب جنديا إسرائيليا قرب قطاع غزة” ،

أصيب جندي إسرائيلي يبلغ من العمر 23 عاما بقذيفة هاون في محيط غلاف غزة، وفق ما نقلته وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين.

وقالت مصادر طبية إسرائيلية إن حالة الجندي “مستقرة”.

وكانت “كتائب القسام” الفلسطينية، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أعلنت عن استهداف جنود بقذائف هاون قرب منطقة نير عام.

ويتواصل التصعيد العسكري بين “حماس” وإسرائيل لليوم الثامن على التوالي مخلفا خسائر مادية وبشرية جسيمة، وسط تعثر المساعي الدولية للوصول إلى حل.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .