التخطي إلى المحتوى
قريبا … صوت محمد هنيدي داخل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE
صوت محمد هنيدي داخل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

سيرسل لاعبو PUBG قريبًا أوامر داخل اللعبة إلى زملائهم في الفريق بصوت الممثل الكوميدي والممثل المصري المحبوب محمد هنيدي.

ويرجع ذلك إلى التعاون الأخير بين لعبة الهاتف المحمول الأكثر شهرة في العالم “PUBG” و Henedy ، الذي يضفي روح الدعابة والأسلوب الفريد على اللعبة.

“سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة ، تم إنشاؤها حصريًا لـ PUBG MOBILE بواسطة محمد هنيدي ، والتي تسمح للاعبين PUBG MOBILE بإعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات Henedy التي لا لبس فيها” ، كما جاء في بيان من PUBG.

وبحسب البيان ، سيتم إصدار حزمة الصوت الجديدة في عيد الفطر وستكون متاحة لفترة محدودة فقط.

ووفقًا للبيان ، سينضم هنيدي إلى بطولة PUBG MOBILE STAR CHALLENGE القادمة (PMSC) التي تقام خلال شهر رمضان.

وأضاف البيان: “في وقت لاحق من الشهر الفضيل ، سيتنافس هيني مع بعض أفضل شركات البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل مشاركة تفاصيل حدث مباشر مثير – ومضحك – قريبًا”.

تم نشر الأخبار في مقطع دعائي مضحك متاح للمشاهدة الآن على YouTube و Facebook و Instagram و Twitter. كان رد فعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إيجابيًا ، حيث أظهروا حرصهم على استخدام خطوط التثقيب من أفلام Henedy للترفيه عن لاعبي PUBG Mobile وإسعادهم طوال شهر رمضان والعيد.  

يجلب محمد هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد من نوعه إلى PUBG MOBILE ، مع مجموعة من الأنشطة داخل اللعبة والأنشطة الحية للترفيه عن لاعبي PUBG MOBILE وإسعادهم طوال شهر رمضان والعيد.

تصل احتفالات PUBG MOBILE الرمضانية إلى مستويات جديدة من خلال هذه الشراكة المثيرة مع محمد هنيدي ، والتي تم الإعلان عنها من خلال مقطع دعائي مضحك متاح للمشاهدة الآن على YouTube و Facebook و Instagram و Twitter.

محمد هنيدي هو ممثل وممثل كوميدي مصري ، اشتهر بسلسلة من الأفلام الكوميدية الشهيرة بما في ذلك Esma’eleya Rayah Gaii و Sa’ede Fel Gam’a Al Amrekya. ولعب لاحقًا دور البطولة في أفلام حمام في أمستردام ، وبليا وديماغو العلياء ، وصاحب صحبو ، وعندليب الدق. منذ أن بدأ مسيرته المهنية في عام 1991 ، أصبح هنيدي واحدًا من أفضل الممثلين الكوميديين المحبوبين والأكثر شهرة في العالم العربي ، حيث حقق نجاحًا عبر الأفلام والتلفزيون والراديو والتسجيلات الصوتية.

حول PUBG MOBILE

تستند لعبة PUBG MOBILE إلى PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS ، وهي الظاهرة التي اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي في عام 2017. ينزل ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلة على جزيرة نائية للمعركة في مواجهة يفوز فيها الفائز بكل شيء. يجب على اللاعبين تحديد مواقع أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم والبحث عنها ، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بصريًا وتكتيكيًا تجبر اللاعبين على الدخول في منطقة لعب متقلصة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .