التخطي إلى المحتوى
قصة فاطمه الانصاري ويعقوب بوشهري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والانستجرام

اشعلت قصة فاطمه الانصاري ويعقوب بوشهري منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 15 يوليو 2021 بشكل كبير جدًا.

وتساءل الكثير من السعوديين عن القصة التي جعلت فاطمة ويعقوب يتصدران منصات التواصل على تويتر بهذه السرعة والكثافة من النشطاء.

وتداول بعض النشطاء مقطع فيديو ليعقوب على منصة تويتر وذلك بعد سحبه وتنزيله من حسابه الخاص على منصة سناب شات.

قصة فاطمه الانصاري ويعقوب بوشهري

اخترنا لكم:  رهف القنون تنشر صورة جديدة لها بدون ملابس داخلية على الانستجرام – البوكس نيوز

وكشف يعقوب الحقيقة التي تتمثل بقصة حب شريف عفيف بينه وبين فاطمة التي رفض أهلها الزواج بها في وقت سابق.

وأوضح يعقوب سبب رفض أهلها بالزواج منه وقال لو أنا مكانهم لفعلت كما فعلوا، مشيرًا إلى أن السبب هو محاولة البعض تشويه سمعتي والقيل والقال.

وبين أنه لم يستسلم مع رفض أهل فاطمة بالزواج منه لكنه حاول مرارًا وتكرارًا حتى اقتنع الأهل أنه شخص مناسب لابنتهم وأنه خير من يصون شرفهم وعفتهم.

 

وبعد تداول الفيديو دشن نشطاء التواصل على تويتر  هاشتاقات بأسماء العرسان فاطمه الانصاري ويعقوب بوشهري مهنئين لهم بالزواج الميمون ومتمنين لهم دوام الفرح والسعادة.

بعض النشطاء أشار إلى أن هذا الزواج هو الأكثر استقرارًا وانسجامًا لأنه جاء عن حب وعشق ولم يتوقف رغم محاولات افشاله ووضع العراقيل أمام الحبيبين فاطمة ويعقوب.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .