التخطي إلى المحتوى
كف ودفوف حلقة ۲۱ : مسلسل كف ودفوف الحلقة 21 تليجرام اون لاين لاروزا

كف ودفوف الحلقة 21 تليجرام مسلسل من المنافسة الشتوية التي تاتي كل سنة مرة، ويضم هذا المسلسل الفنانة هدى حسين و أحمد شعيب و‏إبراهيم الحساوي و‏‏روان الصايغ .

اخترنا لكم : شاهد جميع الحلقات من مسلسل كف ودفوف alooytv كاملة علي موقع jooo tv

كف ودفوف الحلقة 21 تليجرام

متابعينا الكرام سوف نلخص لكم اليوم أهم التسريبات التي حصلنا عليها فتقلبات حال سليمة بين الهذيان والتهيؤات وبين طبيعتها جعلت من حولها لا يفهمون ما يحدث حولها إطلاقا ، ودانا التي بدأت تبحث عن حقيقة والدها وشقيقها فوزي ، وكذلك عن السبب الذي دفع داليا للسفر دون عودة والكثير من الأحداث التي ستشهدونها في الحلقة 21 .

مسلسل كف ودفوف الحلقة 21

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما كانت سليمة تجلس وتحتضن أبناء حسين ، وحينها تأتي نجاة ومعها دانا بنت مبارك ، والتي تشعر بالضياع فهي لا تعلم ما الذي يجري معها ، فكل ما حولها يخبرها أن والدها رجل سيء وجاءت لسليمة وعائلتها لتفهم بعض التفاصيل التي قد تريحها وتوضح الامور لها ، فستبدأ سليمة تحدثها عما حصل معهم ، وتتفاجئ حين ترى كيف أن ابنتة مبارك فتاة لطيفة وليست كأخيها فوزي ، لكن من المتوقع أن تأتي هيا بالصدفة وتتفاجئ من وجود ابنتة مبارك فكيف ستتصرف ؟ هل ستخبرها عما فعله والدها بالماضي معها وكيف تركها وتزوج والدتها بسبب اموالها ؟ وهل ستكون دانا هي السبب في نشوب شجار قوي بين سليمة وهيا ؟

كف ودفوف٢١

نجاة أخبرت غالية عن مركز التجميل الذي يديره فوزي من أجل أن تقدم على وظيفة به ، وفعلا تذهب غالية من أجل أن تقدم سيرتها الذاتية ويراها فوزي وكعادته يحب أن يلاحق الفتيات وسيحاول الامر ذاته مع غالية وهي تظن حينها أنها تحبه ، وتعجبها فكرة أنه شاب غني ولديه الكثير من المال وتحبه ، ولكن كيف ستخبر والدتها أن الشاب الذي أحبته هو ابن مبارك ! ومتى ستكتشف أن فوزي شاب طائش وليس له علاقة بالحب .

كف ودفوف الحلقة٢١

موقع ومنصة شاهد vip التي كانت سابقة شاهد نت بعرض مسلسل “كف ودفوف” الكويتي التي ياتي من بطولة هدي حسين .

بدأت اولى بث حلقات مسلسل كف ودفوف في 5 سبتمبر الشهر الجاري 2021، عبر قناة إم بي سي، حيث تنشر الحلقات عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، ومنذ عرضه لاقت متابعة قوية في الدراما الخليجية نتيجة لقصة المسلسل المثيرة.

وتدور أحداث مسلسل «كف ودفوف» حول فرقتين شعبيّتين، الأولى نسائية تقودها سليمة (هدى حسين) والثانية تجمع الرجال. يصوّر العمل الصراعات القائمة بين الفرقتين، والعلاقات بين أفرادها.

وكان قد توقف خلال الاشهر الماضية تصوير المسلسلات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، في كافة الدول العالم، حيث استأنفت التصوير برغم من انشار سلالات جديدة من وباء كورونا في الكويت ومختلف الدول العربية.

والان نقترح عليك لمشاهدة مسلسل كف ودفوف بجميع حلقاته من هنا ، الان نسوف نزكر لكم ملاحظات في التي تخص المسلسل ومنها ..

أبطال مسلسل كف ودفوف

شارك في المسلسل الكويتي الجديد كف ودفوف نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ

مسلسل كف ودفوف يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم

على المسلسل، ومسلسل كف ودفوف من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، أما الفنانين المشاركين هم كالتالي:

  • هدى حسين (سليمة)
  • إبراهيم الحساوي (مبارك)
  • خالد البريكي (ثنيان)
  • الآء شاكر (هدى)
  • مي البلوشي (مواهب)
  • لطيفة المجرن (أم سامي)
  • ابتسام عبد الله( زوجة سليمان )
  • عبد الله ملك (سليمان)

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .