التخطي إلى المحتوى
طريقة تحميل الواتساب الذهبي الإصدار الأخير 2022 مجانا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،يمنح تطبيق واتساب الذهبي الكثير من المميزات عن الواتساب العادي، حيث يعد هذا التطبيق نسخة معدلة من الواتساب العادي، ليظهر بشكل أكثر احترافية في نسخة الواتساب الذهبي.

يمنحك الواتساب الذهبي القدرة على قراءة الرسائل المحذوفة، ويمنحك خصوصية أكثر من الواتساب العادي، فيمكنك إظهار كلمة غير متصل وفي الحقيقة أنك متصل، ويمكنك أيضًا فصل التطبيق عن الإنترنت بدلًا من فصل الانترنت عن الجهاز ككل.

يمكنك أيضًا من خلال هذا التطبيق رفع حالات واتساب أكثر من 30 ثانية، ولكي تبدأ في استخدام الواتساب الذهبي وتحميله فالأمر يحتاج إلى بعض الخطوات.

كيفية تحميل الواتساب الذهبي الإصدار الأخير 2022

لكي لا تفقد البيانات في الواتساب عند استخدام الواتساب الذهبي، ولكي لا تتعرض للحظر يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. عمل نسخ احتياطي للرسائل، حيث يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من الرسائل حتى إذا حدث فقدان في البيانات أثناء استخدام الواتساب الذهبي، تستطيع إرجاعها بكل  سهولة.
  2. حذف الواتساب العادي، حيث يجب أن تحذف الواتساب العادي إذا كنت تريد استخدام الواتساب الذهبي على نفس الرقم.
  3. تنزيل الواتساب الذهبي عن طريق البحث على جوجل بلاي عن كلمة “الواتساب الذهبي”.
  4. استعادة الرسائل بعد تحميل الواتساب الذهبي، عن طريق فتح التطبيق وكتابة رقم الهاتف ثم اختيار استعادة الرسائل، ويستغرق هذا عادة بضع دقائق.

طريقة عمل حساب على الواتساب الذهبي

في حال إذا لم يكن لديك حساب عن الواتساب الذهبي، وترغب في عمل حساب جديد، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة رقم الهاتف الذي ترغب في تحميل الواتساب عليه.
  2. تأكيد رقم الهاتف من خلال كتابة الرمز الذي يصلك في رسالة.
  3. كتابة إسمك الذي تريد الظهور به في واتساب.
  4. أضف صورة في حال أردت ذلك.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .