التخطي إلى المحتوى
لا أنوي الترشح فى انتخابات نادي الزمالك وكريم فؤاد مش هيروح الأهلي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “لا أنوي الترشح فى انتخابات نادي الزمالك وكريم فؤاد مش هيروح الأهلي” ،

كشف حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن موقفه من كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق البترولي، من التواجد في الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل.

وقال «طولان» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب: «قطعنا شوطا كبيرا في المفاوضات مع نادي النجوم من أجل تواجد كريم فؤاد ضمن صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب يمثل إضافة كبير لنا بالفريق خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف: «كريم فؤاد مش هيروح النادي الأهلي في الوقت الحالي، المفاوضات جارية مع نادي إنبي من أجل تفعيل عقده، وبالتأكيد سيكون متواجد معنا خلال منافسات الموسم المقبل، نظرا للإضافة التي يقدمها للفريق».

وأشار حلمي طولان، إلي أنه يتمني بكل تأكيد أن يحصد نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، رغم حبه الكبير للنادي الأهلي، إلا أن المنافسة على حصد اللقب هذا الموسم صعبة للغاية بشكل كبير.

وتابع: «لا أنوي الترشح مطلقا فى انتخابات نادي الزمالك، أريد استكمال مسيرتي التدريبية خلال الفترة المقبلة مع نادي إنبي، ولن أتواجد في منصب إداري خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، خاصة وأنني اخترت منصبي في التدريب منذ فترة بعيدة».

ونجحت إدارة نادي إنبي في التجديد مع حلمي طولان لمدة موسمين، في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، ونجاح الفريق في التواجد في مراكز جيدة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .