التخطي إلى المحتوى
لوف يعلن قائمة منتخب ألمانيا لـ”يورو 2020″

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “لوف يعلن قائمة منتخب ألمانيا لـ”يورو 2020″” ،

أعلن الألماني يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، القائمة التي سيخوض به الفريق الوطني المباريات في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتي سوف تُقام خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وشهدت القائمة عودة توماس مولر، هوملز، فولاند، وذلك بجانب استدعاء كريستيان جونتر، وتضم 26 لاعبًا سوف يخوضون معسكر الإعداد تحت قيادة لوف قبل انطلاق البطولة.

وتأتي القائمة كالتالي:

نوير، تراب، لينو، هوملز، جينتر، زوله، روديجر، جونتر، كلوستيرمان، هالنشتينبيرج، روبن جوسينس، جوندوجان، كيميتش، كروس، كوخ، إيمري كان، جوريتزكا، تويهاوس، موسيالا، هوفمان، هافرتز، توماس مولر، جنابري، تيمو فيرنر، ساني، فولاند.

ويقع منتخب ألمانيا ضمن منتخبات المجموعة الثانية التي تضم كلا من المجر وفرنسا والبرتغال ضمن منافسات يورو 2020.

بهذا القرار.. الخطيب يفاجئ “جاسوس” صن داونز في بريتوريا

قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الإفريقي


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .