لينك مسلسل اختطاف الحلقة 13 الاخيرة كاملة علي موقع سينما كوم

admin
سوشيال ميديا
لينك مسلسل اختطاف الحلقة 13 الاخيرة كاملة علي موقع سينما كوم

مسلسل اختطاف الحلقة 13 الاخيرة ،متابعينا الكرام بكل مكان نشكركم علي مروركم الجميل لموقع البوكس نيوز لمشاهدة مسلسل اختطاف ۱۳ الاخيرة بطولة الفنانة ليلى السلمان ،مع نشر أحداث مسلسل “اختطاف” بالتفاصيل مما يجري في الحلقة اليوم الثالثة عشر على سينما كوم .

أخترنا لكم : شاهد نت مسلسل اختطاف السعودي الحلقة 13 كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل اختطاف الحلقة 13 الاخيرة

مسلسل اختطاف الحلقة 13 ستكون وإنتهاء المأساة بعد عشرون عاماً عانت فيها لينا النخطوفة الويلات من ماجد المريض النفسي، وما آلت اليه الظروف من كشف الكثير من الحقائق ودور خلود في تخليص أختها التوأم من العذاب، فكيف إنتهت قصة الإختطاف؟

اختطاف الحلقة 13 سينما كوم

بعد إعطاء ماجد عنوان سيارته لبندر وجلبه لخلود الى منزله، يكون بندر متردد كثيراً ولكن لا يجد أمامه حل سوى أن ينفذ ما يطلبه ماجد، ولكن عندما يصل بندر الى الصحراء ويجد خلود والأخيرة تترجاه بأن يعيدها الى أهلها، وأن لا يسلمها لماجد، ويخبره بندر أن عائلته في خطر أيضاً ولكن مع إصرار خلود فإن بندر ينقذها ويذهبان الى قسم الشرطة ويخبرون القسم عن مكان ماجد، ويخبرهم بندر بأنه هدده ويخبرهم عن تزوير الهوية.

مسلسل السعودي اختطاف الحلقة 13

الشرطة تعيد خلود الى منزلها ويفرح سعود وفاطمة كثيراً، وكذلك لينا، فاطمة تهتم بلينا كثيراً وتحاول أن تجعلها تتحدث حيث سعود يجلب طبيب نفسي وجسدي للمنزل للإعتناء بلينا وإعادتها لحياتها الطبيعية، بينما الشرطة تلقي القبض على ماجد ويدخلونه الى السجن، فيخبرهم بأن بندر شريك له ولكن الشرطة تعلم بالحقيقة وبأن لا علاقة لبندر بهذا الموضوع سوى أنه أخرج له هوية مزورة وسيتعاقب على هذا.

اختطاف ۱۳ الاخيرة

في وقت لاحق لينا تستمر بالحفر ولكن الكلب يبدأ بالنباح على لينا والأخيرة لا تعرف كيف ستغلق الفتحة قبل أن يعود ماجد; وبعدها أهل لينا وخلود على لقاء بالتلفزيون وماجد يكون موجود يشاهد به; ولينا ترى هذه المشاهد وتبدأ بالصراخ وهي خائفة على عائلتها.

اختطاف الحلقة ۱۳ dailymotion

العنود تسيقظ من الغيبوبة وتعتذر منها والدتها لأنها لم تصدقها عما قالته عن ماجد وخطفه للفتاة، وبعد

ذلك تتحسن صحة العنود ويخرجون من المشفى.

خلود تذهب لزيارة ماجد في السجن وتقول له أخبرتك بأنني سأوفي بوعدي وآتي وأزورك في السجن;

وتستفزه كثيراً وماجد يتعصب جداً بينما سعود يطلب بإعدام ماجد.

أحداث كثيرة ومفاجآت تنتظركم بالحلقة الثالثة عشر من مسلسل إختطاف الحلقة 13  dailymotion ،

حيث سيتم رفع الحلقة حال اضافتها على الموقع.

شاهد مسلسل اختطاف حلقة ۱۱ dailymotion بدون اعلانات

رابط مختصر