مانشستر يونايتد يعلن عن قميص رونالدو – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
مانشستر يونايتد يعلن عن قميص رونالدو – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مانشستر يونايتد يعلن عن قميص رونالدو” ،

أعلن مانشستر يونايتد رسمياً ، اليوم ، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 بعد انضمامه للفريق في الأيام القليلة الماضية.

انضم رونالدو رسميًا إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس ، وبعد أن أمضى النجم البرتغالي ثلاثة مواسم مع السيدة العجوز ، أعاد تانغ مرة أخرى إلى الشياطين الحمر.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 بعد عودته للفريق ، بينما سيرتدي (صاحب القميص) مهاجم الشياطين الحمر كافاني القميص رقم 21.

وأشار النادي الإنجليزي إلى أن كريستيانو ارتدى القميص رقم 7 في الفترة الأولى للفريق ، وأشار إلى أن هذا القميص كان يرتديه العديد من الأساطير ، ومنهم جورج بست وبريان روبسون وإريك كان تونر وديفيد بيكهام.

جدير بالذكر أنه خلال السنوات الست لفعالية مانشستر يونايتد من 2003 إلى 2009 ، لعب رونالدو ما مجموعه 292 مباراة وأحرز 118 هدفًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر