التخطي إلى المحتوى
مجلس الشيوخ الأمريكي يدعم مناقشة قانون لمنافسة الصين تكنولوجيا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مجلس الشيوخ الأمريكي يدعم مناقشة قانون لمنافسة الصين تكنولوجيا” ،

صوت مجلس الشيوخ الأمريكي لصالح بدء مناقشة مشروع قانون لتخصيص أكثر من 110 مليارات دولار لتطوير القطاع التكنولوجي والأبحاث لمنافسة الصين في هذا المجال.

وأيد 86 عضوا في مجلس الشيوخ فتح المناقشة بهذا الصدد، بينما صوت 11 عضوا ضد ذلك، يوم الاثنين.

وينص القانون على استثمار الجزء الأكبر من المبلغ، أي حوالي 100 مليار دولار في الأبحاث التكنولوجية الأساسية والمتقدمة، وبرامج للتعليم والتدريب في أهم القطاعات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي وغيرها.

وأشار زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ تشاك شومر إلى أن مناقشة مشروع القانون ستستغرق أسبوعا أو أسبوعين ابتداء من يوم الثلاثاء.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .