مسلسل ابنة السفير الحلقة 32

حيث تبدأ الحلقة 32 مسلسل ابنة السفير مع سانجار ضرب غيديز بعد ما عرف بخطته لافلاس الشركة و رح يحطو لنا اكيد مشهد فلاشباك يوضح كيف سانجار كشف خطته بهالسرعة و خلاها تفشل .

من توقعي انه سانجار اخذ صلاحية الشيكات من زمان قبل ما يقولها لزهراء و يسلمها الشركة لانه كان متوقع انه زهراء رح تتردد لانه يعرف انها انسانة تاخذ قرارات عاطفية زيادة عن اللزوم و تكلم مع يلي سلمهم غيديز الشيكات الشي يلي رح يحط غيديز بورطة كبيرة مع المتدينيند.

ابنة السفير ٣٢ قصة عشق

موعد مسلسل ابنة السفير الحلقة 32 ،و برايي رح يضمن كمان انه ينحل هذا الموضوع بعيداً عن الشرطة عشان ما تضرر الشركة يلي تتحمل مسؤوليتها زهراء حالياً !

طبعاً هاليسة الخايسة ما بيصير لها شي لانه الطبيب قال الازمة القلبية الثالثة قاضية فاظن اغمي عليها بس حطو لها كولونيا يا جماعة.

ابنة السفير الحلقة 32 الثانية والثلاثون

  1. ابنة السفير
  2. ابنة السفير ٣٢
  3. مسلسل ابنة السفير الحلقة 32
  4. ابنة السفير ح 32
  5. مسلسل ابنة السفير حلقة اليوم

ابطال مسلسل ابنة السفير

وبرايي اي انسانة بالعالم سواء كانت ناره او انسانة بالواقع من حقها ترفض تتزوج ولو دقائق قبل العرس اذا حست نفسها مو جاهزك فما بالك لو نتكلم عن ناره انسانة عاشت بمشفى للامراض العقلية و تعرضت للاغتصاب و الطرد و عاشت سنين من عمرها مع ابوها يلي باعها و في نفس الوسط مع مغتصبها يلي لعب بنفسيتها و تجابهت مع منكشه و هاليسة و سكان القرية هي تعذبت كثير بحياتها لدرجة انه كل خطوك تخطيها صارت تخوفها فما بشوف انه الهجوم الكبير على ناره مبرر له لانه سانجار شخصياً رح يتقبل الموضوع بصدر رحب لانه يهمه سعادة حبيبته اما موضوع انه رح ينكسر برايي مو منطقي لاننا نتكلم عن سانجار سبب انكساره الوحيد هو معرفته انه ناره لسا تتحارب مع هالمشاعر السلبية و إدراكه انه ناره ما قدرت تتخلص من عذاب ذكرياتها السيئة .