التخطي إلى المحتوى

ابي البطل الحلقة الاولي 1 KahramanBabam .. شاهد مسلسل ابي البطل الحلقة الاولي ‎مترجمة علي موقع قصة عشق،مسلسل ابي البطل 1 KahramanBabam مترجمة للعربية على موقع قصة عشق HD،تم عرض الحلقة الاولى الاسبوع الماضي بعد نهاية مسلسل الحفرة على قناةshow tv وهذا الاثنين سيتم عرض الحلقة الاولي لذا من لم يشاه الحلقات السابقة فليشاهدها من هنا من هنا

ابي البطل الحلقة الاولي

اسم المسلسل كان “الشاحنة الحمراء” ثم أصبح (أبي البطل) وأيضا تم عرض الحلقة الاولى منه يوم 31 مارس
الماضي لكن القناة العارضة Show TV أوقفته ليصبح مسلسل صيفي وذلك لنسبة المشاهدة الضعيفة لانه كان يبث
في يوم الاربعاء وفي ذلك اليوم يوجد المنافسين مسلسل المؤسس عثمان وايضا مسلسل الخائن التي كانت نسبة مشاهدتهما كبيرة .

موعد عرض مسلسل ابي البطل

بعض الملاحظات التي قد تساعدكم في فهم بعض التغيرات الحاصلة للمسلسل ابي البطل قام قناة شو تي في بتغير موعد عرض مسلسل ابي البطل الي يوم الاثنين لكثر المسلسلات يوم الاربعاء ومنهم مسلسل قيامة عثمان المسيطر علي هذا اليوم ولذلك قررت القناة بتغير اسم المسلسل وتغير موعد القناة ليوم الاثنين .

قصة مسلسل ابي البطل – الشاحنة الحمراء

غور عريف أول في فريق رجال الإطفاء الذي كرّس نفسه لإنقاذ الناس، لم يستطع إخراج زوجته من بين ألسنة اللهيب في ليلة مظلمة… أوغور دفن زوجته تحت التراب بعد هذا الحادث الذي كان نقطة تحول في حياته. قد يفقد ابنته الوحيدة أومروم التي ستعيش مع عائلة والدتها..
جيم الذي كان في يوم ما الصديق المقرب لأوغور حيث تمكنا من إنقاذ العديد من الأرواح مع بعض، أصبح الآن عدوه بعد موت أخته حيث يرى بأن أوغور هو السبب في ذلك، فدخل معه في صراع قانوني حول وصاية ابنة أخته أومروم من أجل أن تنشأ في جو عائلي ملائم مليء بالمحبة…
أوغور وأصدقؤه الذين تدخلوا في حريق خرجوا منه بنجاح كبير.. أوغور وبينما ينقذ الأطفال الذين في الداخل يعود بسنة للوراء عند مقابلته لرجل ما مع تواصل أعمال الإطفاء. الآن وصل لدليل حول الحريق الذي أدى لوفاة زوجته.
أوغور سيتخد الخطوات الأولى في طريق سيؤدي به لعصابة وراء الحريق المعتمد…
أوغور سيدخل في صراع لا هوادة فيه من جهة للعثور على منفذي الحريق الذي فقد فيه زوجته وتسليمهم للعدالة، ومن جهة لاستعادة ابنته ومعنى حياته و أومروم إلى جانبه.
عالمة النفس يونجا التي عينتها المحكمة ستكون أهم شخص مؤثر على القرار الكبير في الحرب التي يخوضها أوغور…

ابي البطل الحلقة الاولي مترجمة

يمكنك ايضا مشاهدة مسلسل ابي البطل الحلقة الاولي على القناة شو تي في التركية  فور بثها علي القناة وبعدها يقوم بترجمها موقع قصة عشق .

التعليقات