التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل اجمل منك الحلقة 6 مترجمة للعربية،يبحث الملايين من المتابعين والمشاهدين في كل مكان من عشاق المسلسلات التركية عن موعد عرض مسلسل أجمل منك الحلقة 6، وسيوفر لكم فريق الحياة واشنطن مسلسل أجمل منك الحلقة 6 السادسة من أجل مشاهدة الأحداث الشيقة والمشوقة.

مسلسل أجمل منك الحلقة 6 السادسة

واستطاع  مسلسل أجمل منك أن يجذب الملايين من المتابعين والمشاهدين، حيث ينتظرون مسلسل أجمل منك الحلقة 5 على احر من الجمر، حيث أن مسلسل أجمل منك دخل قلوب المشاهدين العرب نتيجة الرومانسية والتشويق في حلقاته، وسيوفر لكم فريق الحياة واشنطن كل التفاصيل في مسلسل أجمل منك الحلقة 6 من اجل الاستمتاع في مشاهدة أحداث مسلسل أجمل منك الحلقة 5.

موعد عرض مسلسل اجمل منك  الحلقة 6 السادسة

وما جعل مسلسل أجمل منك يتفوق على العشرات من المسلسلات العربية والتركية هو التشويق والرومانسية في حلقاته، واستطاع مسلسل أجمل منك أن يكون جمهوراً عربياً تركيا واسعاً، والمسلسل التركي أجمل منك الحلقة 6 السادية  سيعرض على الثلاثاء القادم على قناة FOX TV التركية  عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا ، حيث أن مسلسل أجمل منك يعرض مرة واحدة في الأسبوع، كما يمكنكم مشاهدة مسلسل أجمل منك الحلقة 6 مترجمة للعربية يوم الاربعاء في موقع قصة عشق.

قصة مسلسل اجمل منك الحلقة 6 السادسة

دخلت المسلسلات التركية العالم العربي والإسلامي نتيجة التشويق والمتعة، وخاصة مسلسل أجمل منك الحلقة 6 السادسة،إذ ينتمي المسلسل التركي أجمل منك إلى نوعية الكوميدية الرومانسية حيث أن أحداث مسلسل أجمل منك الحلقة 6 تدور حول فتاة حول فتاة تدعى ايفسونتعيش مع والدها في مزرعة في إحدى قرى غازي عنتاب , تركتها والدتها وهي في سن الثانية عشر وانتقلت الى اسطنبول وأصبحت من أهم جراحي التجميل في تركيا، ستتلقى ايفسون خبراً من والدتها التي لم تراها منذ مدة طويلة , لتطلب منها رؤيتها قبل أن تموت , عند ذهاب ايفسون الى اسطنبول ستتفاجئ ان والدتها تمتلك اكبر عيادة تجميل في اسطنبول وتطلب منها العمل في تلك العيادة،سيتقاطع طريق ايفسون مع امير الذي تعتقد أنه سائق لكنه في الواقع ابن شريك والدتها واحد أشهر أطباء التجميل في المنطقة “كايا باي”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .