اختطاف الحلقة الأخيرة .. مسلسل اختطاف الحلقة الحلقة 13 كاملة – متلازمة ستوكهولم

admin
2021-09-25T03:38:44+03:00
سوشيال ميديا
اختطاف الحلقة الأخيرة .. مسلسل اختطاف الحلقة الحلقة 13 كاملة – متلازمة ستوكهولم

اختطاف الحلقة الأخيرة .. مسلسل اختطاف الحلقة الحلقة 13 كاملة ، شاهد مسلسل اختطاف الحلقة 13 الأخيرة اونلاين HD بجودة عالية .

متابعة جميع حلقات مسلسل اختطافالحلقة الأخيرة الثالثة عشر كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل اختطاف الحلقة الحلقة 13 | اختطاف الأخيرة

اختطاف الحلقة الحلقة 13

أحداث المسلسل بدأت بصورة عادية وأن بندر ذهب لكي يأخذ خلود من السيارة التي أخبره بها ماجد، وبنفس الوقت كان يهدده بعائلته وأنه سوف يؤذيهم إذا لم ينفذ له أوامره، وتمكنت خلود من إقناع بندر من أنقاذها وأن يسلم نفسه الى الشرطة من أجل أن ينقذها وينقذ عائلته أيضاً، وبالفعل حدث هذا الأمر بعد أن صممت خلود على رأيها ورمت نفسها من السياره، وهذا ما دفع بندر الى تغيير الخطة وأن يسلم نفسه ويخبر الشرطة عن مكان ماجد ويترجاهم أن ينقذوا عائلته.

اقرا ايضا : مسلسل اختطاف١۳ || مسلسل اختطاف الحلقه الاخيره alooytv

الأمر الطبيعي أن ماجد شعر بالخطر من حوله ولهذا قام بخطوة إستباقيه وهرب من منزل بندر حتى يبقى في أمان، وفتح المجال أمام الشرطة أن تجد عائلة بندر، وبعدها يخطط ماجد الى الطريقة التي ستجعله يصل الى لينا بأقل الوسائل، ولهذا قام بوضع الكتاب الذي كانت تقرأه لينا وهي مخطوفه وأوصله الى داخل منزل لينا، ولا أحد يعلم كيف وصل هذا الكتاب الى المنزل، وبه رساله أنه ينتظرها وهي تعرف أين تجده.

إختطاف الأخيرة

وعلى الرغم من الحالة الصحية والنفسية السيئة التي بها لينا، ووجودها وسط عائلتها التي إنتظروها 20 سنة وهم يبحثون عنها، إلا أنها لم تشعر بأنها تنتمي اليهم، وأن كل الشوق الذي إعترى قلبها طوال هذه السنوات فقدته الآن، وشوقها الوحيد الذي بدأ يختلج في قلبها هو أن ترى ماجد وأن تعود الى الحياة التي إعتادت عليها 20 سنة، فليس من السهل عليها أن تنتقل من كل الذي كانت فيه الى منزل نظيف وعائلة تحبها ولكنها لا تعرفهم; ولهذا خططت لينا بالطريقة التي ستعود فيها الى ماجد; ووالدتها التي كانت تراقبها بإستمرار غفلت عنها لبعض الوقت ليقوم والد لينا وأخوها بأخذها الى السوق الشعبي كما طلبت منهم; وكل هذا مخطط من لينا من أجل أن تهرب من عائلتها وتعود الى ماجد.

ردة فعل المشاهدين كانت قوية على أحداث النهاية من مسلسل اختطاف; حيث كانوا يتوقعون أن تعود سعيدة وأن تعود لينا الى عائلتها; وأن يتم إعدام ماجد على ما قام به، ولكن الذي حدث أن لينا تبين أنها مصابة بمتلازمة ستوكهولم; والتي تعني تعاطف المخطوف مع الخاطف وقد تتولد مشاعر له; وهذا ما حدث بالفعل مع لينا ولهذا عادت الى ماجد وسط صدمة الجميع; وقد تورط الأب وابنه في عملية الخطف هذه دون أن يعلما.

مسلسل اختطاف نال إعجاب الكثير من المتابعين ، وهم الآن يبحثون عن القنوات والحلقات السابقة لمشاهدة المسلسل، وأيضًا يتساءلون عن الأحداث التي من المحتمل أن تحدث في الحلقة الجديدة الثالثة عشر، والآن سنقوم بالتحدث عن كافة ما يرتبط بهذا المسلسل الرائع.

رابط مختصر