مسلسل الاختيار الجزء الثاني من بطولة احمد مكي وكريم عبد العزيز بقصة جديدة

admin
سوشيال ميديا
admin26 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مسلسل الاختيار الجزء الثاني من بطولة احمد مكي وكريم عبد العزيز بقصة جديدة

مسلسل الاختيار الجزء الثاني، بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل المصري “الاختيار” الملحمة القوية والتي شهدت إقبالاً قوياً من المتابعين في رمضان 2020، ها هوي يطل علينا الموسم الثاني من مسلسل الاختيار، الملحمة المنتظرة والتي يرتقبها الملايين من أجل متابعة البطولة التي سطرها التاريخ للأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن وحب الوطن، وفي هذا المقال سنتحدث معكم عن تفاصيل الجزء الثاني مسلسل الاختيار بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، تابعوا معنا التفاصيل ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

مسلسل الإختيار الجزء الثاني

حيث تدور أحداث المسلسل التي ستدور عن قصة شهداء الشرطة المصرية، بعد بداية سنة 2012 مروراً بأحداث رابعة العدوية والاعتصامات، ونكمل القصة إلى سنة 2020، وعن قصة حياة أكثر من بطل من أبطال الشرطة المصرية، وأكثر من إرهابي من الإرهابيين، سرد أحداث القصص سيكون لكل قصة ممثل يختلف عن الآخر.

وعلي ما يبدو على حسب من برونو مسلسل الاختيار 2 أننا سنشهد ملحمة قوية بالأحداث، وسنعطيكم بعض الملاحظات على البرومو الذي تم نشره لأحداث مسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وما هي العلاقة التي ستجمعهما مع بعض، والذي تم استنتاجه أن الفنان كريم عبد العزيز سوف يجسد شخصية الضابط واسمه زكريا، ويشارك في دور البطولة الفنان أحمد مكي وسيجسد دور ضابط شرطة أيضاً واسمه يوسف الرفاعي.

الاختيار الجزء الثاني

حيث يظهر الفنان مكي في البرومو بشكل قوي وجديد على المشاهدين ويظهر بلبس عسكري في البرومو ومن المحتمل أن يكمل بشخصية إرهابي ويغير ملابسه; أما بالنسبة للنجم إياد نصار سيجسد دور الرائد إبراهيم وسيكون خائناً للبلد في إحدى القصص ومتهم بقضية كبيرة.

أما بالنسبة للنجم أحمد شاكر سيجسد شخصية الضباط محمد مبارك وهو من ضمن الأبطال الأساسيين; ويوجد أيضاً مجموعة من الأبطال الكبار والنجوم الشباب; ومن النجوم الراحل هادي الجيار والنجم الكبير رياض خولي والفنان القدير أحمد حلاوة والنجم أحمد سعيد عبد الغني; وطارق صبري والذي سيجسد شخصية دور إرهابي بأحداث مسلسل الاختيار 2; والفنان محمد علاء; أما بالنسبة للبطولة النسائية مع النجمة إنجي المقدم في دور زوجة الفنان كريم عبد العزيز; والفنانة بشرى، والنجمة الشابة أسماء أبو اليزيد في دور خطيبة أحمد مكي.

مسلسل الاختيار 2

ويوجد مجموعة من الأبطال الشباب منهم إسلام جمال وأحمد تاج وعمرو الشناوي، وكما في الجزء الأول من مسلسل الاختيار كان مليء بنجوم الشرف، سيشهد أيضاً الموسم الثاني مسلسل الاختيار نخبة منهم أحمد فهمي ومحمد جمعه وكريم فهمي، والمفاجئة أن النجم أحمد عوض سيجسد دور عشماوي للمرة الثانية.

وسيظهر لنا في مشهد شرف فلاش باك الفنان أمير كرارة والنجم محمد إمام طوال حلقات المسلسل، ومع النجم أشرف عبد الباقي سيجسد دور شرف بدور الشهيد عامر عبد المقصود، ومسلسل الاختيار 2 سيكون من تأليف هاني سرحان ومن أشهر أعماله الأب الروحي بأجزائه، آخر أعماله مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، ومن إخراج المخرج المبدع بيتر ميم وكان آخر أعماله الاختيار الجزء الأول، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

الاختيار 2

ومسلسل الاختيار 2 سيكون التعاون الأول بين النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي في دراما رمضان، ومن الجدير ذكره أن مسلسل الاختيار الجزء الأول تم عرضه في دراما رمضان 2020، وقد حقق نجاحاً باهراً وكان من بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي وكانت تدور أحداثه عن حياة الشهيد أحمد المنسي، الذي أستشهد في كمين عام 2017، وكانت تدور أحداثه بين الوفاء والخيانة وقد أثارت القصة مشاعر الجمهور.

ومن الجدير ذكره أن مسلسل الاختيار 2 سيتم عرضه على قناة on tv وعلي منصة شاهد بشكل حصري; ونتمنى أن نكون قد أعطيناكم تفصيلاً كاملاً عن مسلسل الإخيتار الموسم الثاني; لا تنسوا دعمنا والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماي.

رابط مختصر