التخطي إلى المحتوى
مسلسل الاختيار ۲ الحلقة ٧ السابعة كاملة l كريم عبد العزيز وأحمد مكي
مسلسل الاختيار 2 على قناة ON

مسلسل الاختيار ۲ الحلقة ٧ السابعة، الجميع ينتظر الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار 2 الذي حصل علي مشاهدة كبيرة وترند علي مواقع التواصل الاجتماعي نسبة مشاهدة عالية،كان الممثل اميرة كرارة دور الشهيد احمد المنسي في الجزء الاول الذي استشهد في الجزء الاول من المسلسل وينتهي دوره وياتي دور الابطال الممثل كريم عبد العزيز واحمد مكي أبطال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار .

بعد نجاح الحلقة السادسة خلال الساعات الماضية التي دخلت ترند علي جميع التواصل الاجتماعي،بدء الجميع في البحث عن الحلقة الجديدة

اضغط-هنا

تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية قائمة الأكثر تداول على محرك البحث جوجل مسلسل الاختيار 2 على قناة ON والذ لاقت نجاحاً كبيرة على مستوى الدراما المصري المستوحاة من الساحة الفنية، ويلقى مسلسل الاختيار 2 على قناة ON بمتابعة كبيرة في بداية العرض الأول له.

واليوم السادسة من شهر رمضان نوفر لكم الحلقة 7 السابعة مسلسل الاختيار 2 على قناة ON للمتابعين على مستوى الوطن العربي من عشاق مسلسل الاختيار 2 على قناة ON .

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 – الاختيار 2 الحلقة ٧

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 ، حيث نافس المسلسل على أعلى مشاهدات المسلسلات التي تعرض في رمضان 2021 لما يجسده من حياة الشهيد “أحمد المنسي” والذي أسر قلوب الملايين في الشارع المصري بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام لما قدمه من تضحية كبيرة لوطنه ووفاءه الذي تحلى به بحياته وإخلاصه لأصدقاءه ولهذا تكريماً له تم هذا الإنجاز من “مسلسل الإختيار” في روائع الدراما المصرية.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON

مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .