التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،البيت بيتي ج2.. أسماء ممثلين مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. احداث مشوقة، يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز ، لإنهاء الاستعدادات للجزء الثاني من مسلسل “بيت بيتي” ، في الفترة الحالية ، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

قرر المخرج خالد مرعي البدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” منتصف سبتمبر المقبل ، بعد عودة العمال من إجازتهم الصيفية.

البيت بيتي الجزء2

في مسلسل “بيت بيتي” يضم إلى جانب كريم محمود عبد العزيز مصطفى خاطر ومحمد محمود عبد العزيز ومي القاضي وميرنا جميل وسامي مغاوري وإخراج خالد مرعي والعمل من تأليف كريم سامي. كيمس وأحمد عبد الوهاب.

 موعد عرض البيت بيتي الجزء الثاني

يشار إلى أن أحداث الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي الحلقة الأولى الجزء الثاني تدور حول سائق تاكسي يدعى كاركيري وشاب طائش يدعى بينو يعيش في منتوج سياحي يلتقي بالصدفة، بينما ميرنا جميل تجسد كاركيرس. دور حلم الزوجة المسلسل مكون من 10 حلقات.

تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي سبتمبر المقبل

آخر عمل للفنان كريم محمود عبد العزيز هو البيت بيتي الجزء الثاني والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه ، حيث ضم فيلمًا لـ Zico العديد من الفنانين منهم كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمود حافظ ومحمد محمود و. الطفل يوسف صلاح ، عمرو عبد الجليل ، محمد ثروت ، سليمان عيد ، كارولين عزمي ، دياب ، ليلى عز العرب ، سمر مرسي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .