التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل البيت بيتي الحلقه 9 لازورا كاملة،يتصدر في تلك الأثناء البحث عن مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 وهو مسلسل مصري حصل على الملايين من المشاهدات نتيجة الاحداث الشيقة والمشوقة والكوميدية في مسلسل البيت بيتي، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز مسلسل البيت بيتي الحلقه 9 لازورا كاملة من أجل مشاهدة الاحداث الجديدة والشيقة والمشوقة في مسلسل البيت بيتي الحلقة 9.

مسلسل البيت بيتي ح٩

مسلسل البيتي بيتي الحلقة 9 التاسعة  من إخراج خالد مرعي ، بطولة كريم محمود عبد العزيز ، الفنان مصطفى خاطر ، الفنان محمد محمود عبد العزيز ، الفنانة ميرنا جميل ، بالإضافة إلى سامي مغاوري ، إيمان الشريف ، سليمان عيد ، محمود حافظ ، علا. رامي ومي القاضي.

قصة مسلسل البيت بيتي الحلقه 9 لازورا

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 9 حول شاب في الثلاثينيات من عمره يُدعى “بينو” يجسده النجم مصطفى خاطر، و “بينو” في مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 ، يفاجئ أن إرثه هو قصر قديم مهجور ، وهو موقع الأحداث والظواهر الغريبة التي تحدث بداخله ، وسائق تاكسي “كريم محمود عبد”. يظهر عزيز “بينو” ينطلق في رحلة بحثًا عن سبب لعنة هذا القصر الذي يحيط بهم في كل مكان ، برفقة زوجته ميرنا جميل “أحلام”.

مسلسل البيت بيتي الحلقه 9 لازورا

وحاز مسلسل المصري البيت بيتي الحلقة 9 على إعجاب الملايين من المتابعين منذ عرض الحلقة الأولي، تصدرت مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 التاسعة ايجي بست محركات بحث Google ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، مع متابعة عمليات البحث عن مسلسل البيت بيتي  9التي استمرت على التوالي بعد أحداث ومغامرات متتالية من آل البيت. مسلسل البيتي بيتي” الذي يعرض على منصة شاهد.
وسينال مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 إعجاب الملايين من المشاهدين والمتابعين ولقي مسلسل البيت بيتي متابعة واسعة من عرض الحلقة الأولى، وتصدر مسلسل البيت بيتي التريند نظراً لاحداثه المميزة والكوميدية التي يعشها عشاق الدراما المصرية،وتصدر مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 مؤشرات البحث نظرا لقصته المميزة التي يحبها متابع الدراما المصرية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .